آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

كارن البستاني ردا على التيار الوطني: سأتخذ الإجراءات القانونية بحق من يحاول استهدافي

عقدت المرشحة عن المقعد الماروني في دائرة كسروان كارن البستاني، مؤتمرا صحافيا ردت فيه على الحملة التي استهدفتها، وقالت:”للأسف، اضطررنا اليوم لعقد هذا المؤتمر الصحافي بوجه من يقوي الفبركات على الحقيقة، وخصوصا في كسروان الفتوح، وبوجه مدرسة الكذب والفشل والتجني التي تحارب من يشتغل وعنده انجازات بدلا من ان تضع يدها بيده، وبدل ذلك تشغل مطابخها ليلا ونهارا لاستهداف المرشحين السياديين والواضحين والذين ليس لديهم ملف واحد ونقطة سوداء في رصيدهم. هذه المدرسة لا تعرف ان تخوض معركة ديموقراطية وتلجأ في كل مرة الى الأساليب الرخيصة لتستهدف غيرها بالشخصي”.
 
أضافت: “هذه المدرسة البرتقالية الفاسدة، مدرسة التيار الوطني الحر والمأجورين الذين يعملون في مطابخ هذا التيار وهمهم  فبركة الفيديوهات والصور واختراع الأخبار على الشرفاء الذين لا يمشون مشيهم ولا يطأطئون رقبتهم لاحد ولا يتوسلونهم ليتوزروا او يصبحوا نوابا ويرفضون عروضهم الرخيصة. الأسوأ؟ ان هذه المدرسة المتهمة بالسرقة والهدر والفشل بأكبر ملف أفلس الدولة اللبنانية، وهو الطاقة، يفبرك فيديو ليتهم كارن ريمون البستاني بالسرقة”.
 
وتابعت: “لا احد ولا كل الجيوش الالكترونية يغبر على كرامة واستقلالية كارن ريمون البستاني وتحالفاتها الانتخابية والسياسية”، مشيرة الى “عملها مع المغتربين من دون أخذ دولار واحد في الوقت الذي كنتم فيه تضحكون على المغتربين وحولتم وزارة الخارجية لماكينة انتخابية لتياركم ومؤتمرات الطاقة الاغترابية لحملات انتخابية لجبران باسيل وفريقه”.
 
وتوجهت البستاني الى المغتربين، وقالت: “أكبر خطر على أصواتكم هو هذا الفريق السياسي بالذات. هذا الفريق الذي لا يوفر وسيلة ليتلاعب بأصواتكم ويحجمها لانه يعرف جيدا ان نتيجة انتخابات المغتربين لن تكون لصالحهم”.
 
واردفت: “انتم بالذات لا يحق لكم التنظير علي في موضوع التحالف مع الحزب المسيحي السيادي والمقاوم والمنظم اي القوات اللبنانية، الحزب الذي يشتغل صح، لأنه لما كانت كارن البستاني تناضل داخل لبنان في الساحات وخارجه مع المغتربين لتحرير البلد من سطوة الاحتلال السوري كنتم تمهدون الطريق لتسلموا البلد لحزب الله وتأمنوا الغطاء المسيحي لهذا السلاح الخارج عن الشرعية والذي صار أكبر خطر على الشعب اللبناني والهوية اللبنانية”.
 
وختمت البستاني: “فشلتم في كل شي، واليوم تفشلون في إقناع الناس بفبركاتكم. ولأن الحقيقة أقوى من الفبركات، وخاصة اذا كان لونها برتقالي وأصفر، اعلن إنني سوف آخد كل الإجراءات القانونية بحق الذين يقومون بهذه الفبركات بكل أشكالها، أنا لست بحاجة الى مواكب وسلاح كي ادخل الى البلدات وعلى قلوب العالم. يكفي الروح الطيبة والصدق والنزاهة والشغل الدؤوب”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com