Cedar News
أخبار لبنان والعالم

المرشح مولوي: نرفض اقتطاع دولار واحد من أموال المودع

اعتبر مرشح طرابلس على لائحة “انتفض للسيادة للعدالة” مالك مولوي، أن “مشروع قانون كابيتال كونترول كما هو مطروح، يتضمن شطب 60 مليار دولار من حقوق المودعين وإسقاط الدعاوى المقامة ضد المصارف ومنع مقاضاتها حاضرا ومستقبلا، على أن تعاد فتات قليلة لرصيد حساب كل مودع بالليرة حصرا وعلى 4 سنوات”.
 
وسأل في جلسة مع المغتربين: “هل هناك سرقة ممنهجة ومقوننة ومدروسة أوقح من هذه؟ هل هناك ذل أكثر؟ يطبقون المثل الشهير ضربني وبكى سبقني واشتكى. كيف يمكن للذي سرق ونهب على عينك يا تاجر، أن يعيد انتخاب مجموعة تقليدية تمارس الطريقة ذاتها والأسلوب عينه؟ كيف يمكن أن ننتخب مجموعة أخرى تعيش على أمجاد أبيها أو كيف يمكن لطرابلس أن تنتخب مرشحا تابعا لحزب يدعي التقدمية، وهم جزء أساسي من منظومة الفساد والمحاصصة وهدر المال العام؟”
 
وحذر من “سرقة أموال المودعين إن كانوا من المقيمين أو المغتربين الذين تعذبوا وتعبوا في الاغتراب ليضعوا أموالا حصلوا عليها بكد اليمين وعرق الجبين في لبنان”. ورفض “اقتطاع دولار واحد أو ليرة واحدة من أموال المودعين”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More