آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

بو عاصي: سنبقى بالمرصاد لأي مس بأموال المودعين

جزم عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي بأن “القوات اللبنانية” ستبقى بالمرصاد لأي مس بأموال المودعين ورأس حربة في معركة إستعادتها، مؤكدا أن “توزيع الخسائر يجب أن يشمل المسؤولين عن الانهيار المالي والمستفيدين بشكل مشبوه من السياسات المالية التي كانت معتمدة، لذا تصدت “القوات” لمشروع الـCapital Control الذي كان مطروحا في مجلس النواب، لأنه يطال المودعين في توزيعه للخسائر من جهة ولا يندرج ضمن خطة تعاف واضحة المعالم من جهة أخرى”.

كلام بو عاصي جاء خلال لقاء جمعه مع آل عرموني في قرى وبلدات قضاء بعبدا في فندق  Smallville حيث توقف عند قصة آل عرموني الذين أتوا من عرمون وسكنوا المنطقة وأصبحوا جزءا لا يتجزأ من نسيجها الاجتماعي، فأعطوها الكثير وبادلتهم بالمثل”، معتبرا انها “قصة تختصر حقيقة قضاء بعبدا وخصوصا قرى الساحل”.

أضاف: “شكلت بلدات ساحل بعبدا حاضنة للبنانيين كثر، وجدوا فيها طيب الاقامة وحسن الضيافة والقرب من العاصمة، فانخرطوا بنسيجها الاجتماعي. لذا طغت الطبقة الوسطى على قضاء بعبدا وهي التي شكلت ركيزة لبنان في زمن النجاحات والازدهار. للاسف، من اخطر ما اصاب لبنان في الازمة الحالية هو انهيار الطبقة الوسطى، لذا اعادة احيائها احد الممرات الالزامية لعودة الحركة الاقتصادية والنمو والازدهار”.

وختم بو عاصي: “ادعوكم في 15 ايار المقبل لممارسة واجبكم الوطني وحقكم الديمقراطي، الاستحقاق هذه المرة ليس تقليديا بل تاريخي ومفصلي، لأنه إما يكون انطلاقة إستنهاض لبنان أو تكريس إنهياره بسرعة قصوى. فكونوا كما عرفتكم دوما صوت حق في سبيل لبنان”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com