المرشح شكيب عبود: لمحاسبة كل من قصر بحق عكار في صناديق الإقتراع

زار مرشح لائحة “عكار أولا” شكيب عبود رئيس “ملتقى عكار المقاوم” سفيان طالب في دارته ببلدة تكريت، بحضور أعضاء الملتقى، وكان عرض للمستجدات محليا وإقليميا.
 
ودعا عبود خلال اللقاء “أهالي عكار الى محاسبة كل من قصر بحق عكار والعكاريين وحرمها من ابسط حقوقها الإنمائية على مر الزمان، في صناديق الإقتراع”، مؤكدا أن “عكار خاصة ومناطق الشمال عامة، كانت ولا تزال تنتظر المشاريع والبنى التحتية والإنماء الموعود الذي لم يعرف يوما طريقه الى هذه المحافظة إلا عبر البيانات والبرامج الإنتخابية”.
 
وأمل من الجميع “الوقوف مع الاهالي والعمل من أجل رفع الغبن والحرمان عن هذه المحافظة التي لم تبخل بتقديم كل ما تملك من أجل لبنان واللبنانيين”.
 
وفي الشأن الفلسطيني، حيا عبود “المرابطبن في القدس والشعب الفلسطيني الذي يعطي الأمة العربية كل يوم درسا جديدا في العزة والكرامة”، وقال: “قضيتنا المحورية والبوصلة الاساس هي القدس، ويجب دعم صمود الشعب الفلسطيني بكل ما أمكن”.
 
من جهته، دعا طالب الى “رفع الحرمان عن هذه المحافظة، والوقوف الى جانب الاهالي في ظل هذه الضائقة المالية والمعيشية”، آملا “تشكيل كتلة نيابية وازنة بعد الإنتخابات يكون قرارها نابعا من إرادة اهالي عكار، وليست مرتهنة لمشاريع تمعن في تغييب عكار عن الخارطة السياسية للوطن، وان يكون شغلها الشاغل عكار اولا”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.