بوشكيان زار المطران ابراهيم: سيدة النجاة كانت وتبقى مرجعيتنا

عرض رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك الأوضاع العامة في البلاد واوضاع الصناعة مع وزير الصناعة جورج بوشكيان الذي زار مطرانية سيدة النجاة برفقة وفد.
 
وكانت مناسبة قدم فيها المطران ابراهيم التهنئة بعيد الفصح المجيد لدى الطوائف الأرمنية الأرثوذكسية، متمنيا ان “تعاد هذه الأزمنة السلامية على الجميع بظروف افضل”، معلنا “تضامنه مع القضية الأرمنية وصلاته لأجل راحة نفوس شهداء المجازر الأرمنية الذين ذهبوا دفاعا عن قضية آمنوا بها ولا يزال احفادهم يحملونها حتى اليوم”.
 
وفي نهاية الزيارة، أكد بوشكيان ان “سيدة النجاة كانت وتبقى مرجعيتنا الوحيدة ومرجعية كل ابناء زحلة والبقاع، هذا الدور الذي حافظت عليه المطرانية على مر الزمان فكانت المرجعية الدينية والإقتصادية والإجتماعية وحتى السياسية تجمع كل ابناء البقاع على المحبة ومصلحة المنطقة والوطن”، مؤكدا “ان دور المطرانية عاد الى البروز مع وصول المطران ابراهيم الى كرسي الأبرشية فعادت الأضواء تسلط على هذا الدور الريادي الحاضن والمحب، وكلنا نقف الى جانب سيادته وندعمه في كل خطوة يقوم بها”.
 
ودعا بوشكيان جميع الفائزين في الإنتخابات بعد حصولها الى “التلاقي والإنضواء تحت عباءة مطران سيدة النجاة بهدف تشكيل قوة ضاغطة للمطالبة بحقوق ابناء هذه المنطقة الذين حرموا منها لأسباب عديدة”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.