Cedar News
أخبار لبنان والعالم

الضاهر استنكر حادثة غرق الزورق: لخطة إنقاذية تنهض بلبنان

أسف النائب السابق خالد الضاهر، لحادثة غرق عدد كبير من المواطنين مع عائلاتهم في عرض البحر “هربا من الاوضاع المعيشية الصعبة والمأساوية التي يعاني منها اللبنانيون، والتي اصبحت لا تطاق ولا تحتمل مع انعدام فرص العمل في البلاد بعدما امعن المسؤولون في ضرب الاستقرار وتقويض الدولة على حساب الناس، التي ضاقت ذرعا من التلهي بالقشور بدل البحث عن حلول لحياة كريمة للمواطنين”.
  
ودعا في بيان، الى “تحقيف نزيه وشفاف في هذه الحادثة الأليمة التي أودت بحياة العشرات من الشهداء والضحايا والاطفال وانزال اشد العقوبات بالمرتكبين، فالاولى معالجة المشكلة من الاساس وتحقيق العدالة والكف عن العبث بحياة الناس التي فقدت كل سبل العيش الكريم، والعمل على ايجاد فرص وأسواق عمل للعيش الكريم الذي يصبو اليه اللبنانيون”.
 
وختم الضاهر: “اللبنانيون بأمس الحاجة الى استعادة الدولة سيادتها واستقلالها والى خطة انقاذية للنهوض بالبلد من جديد، بالتعاون مع الاشقاء العرب والدول الصديقة كي يعم الامن والامان والسلام في ربوع وطننا الحبيب لبنان”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More