Cedar News
أخبار لبنان والعالم

مراد: دعمنا للقوات ولكننا نتمنى نجاح جميع السياديين

استقبل رئيس حزب “الاتحاد السرياني العالمي “حزب الوجود المسيحي الحر” ابراهيم مراد، الإعلامية منى سكر لبكي المرشحة عن المقعد الماروني في دائرة المتن ضمن لائحة “متن التغيير” ، وتم التباحث ” في الشؤون اللبنانية الراهنة والتداول في الأفكار والبرامج الإنتخابية والسعي الدائم لإنقاذ لبنان من طغمة تحالف سلاح الإحتلال والفساد”.

مراد

أعلن مراد في بيان “أن الحزب ملتزم دعم جميع مرشحي حزب “القوات اللبنانية” في كل المناطق، وكان يتمنى بأن يكون جميع السياديين المخلصين في لائحة واحدة في كل المناطق، ولكن الواقع فرض عدم حصول هذا التمني”، مؤكداً بأن “فوز أي مرشح سيادي وعلى أي لائحة خارج لوائح العمالة والذمية والإرتهان هو فوز لخطنا النضالي ولشعبنا وللبنان”.

وتابع :”علينا في المرحلة المقبلة ما بعد الانتخابات بأن نجلس جميعاً كسياديين رافضين للإحتلال ونضع خطة إنقاذية شاملة ونقدم مشروع إستراتيجي لفك أسر شعبنا ووطننا من هذا السجن الذي وضعنا فيه”.

لبكي

من جهتها ،شكرت لبكي مراد على إستقباله وأعلنت “أن للسريان تاريخا نضاليا مشرفا من تقديم قوافل الشهداء دفاعاً عن لبنان”. وأكدت بأنها “ملتزمة  الدفاع عن سيادة لبنان وشعبه في العيش الحر الكريم وما هدف ترشحها للإنتخابات إلا خدمة وطنها ومجتمعها وتحقيق برنامجها في الحفاظ على الهوية اللبنانية بكل معانيها وخصوصيتها وإعادة القيم والمبادئ الشريفة العامة للعمل السياسي التي تخدم الشعب والوطن بعيداً عن المصالح الحزبية والشخصية الضيقة”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More