حجار تفقد سير التسجيل بالبطاقة التمويلية في بلدية لبعا: قريبا نحقق آمال من هم بحاجة

7f092c92cb9a4d2584c8bea0b1ff1eb0

زار وزير الشؤون الاجتماعية هيكتور حجار بلدة لبعا شرق مدينة صيدا، حيث تفقد مركز التسجيل على منصة دعم للحصول على البطاقة التمويلية، والذي خصصته البلدية بالتعاون مع مكتب وشبيبة كاريتاس لبنان- إقليم جزين وشبيبة لبعا، لمساعدة العائلات من أبناء البلدة الراغبين بالتسجيل، وذلك عشية انتهاء المهلة التي حددتها الوزارة لتعبئة الاستمارة في 31 كانون الثاني الجاري.
 
وكان باستقبال الحجار رئيس البلدية فادي رومانوس وأعضاء المجلس البلدي والمختار وممثلون عن كاريتاس وحشد من المتطوعين من شبيبة لبعا وكاريتاس الذين يساعدون الناس على التسجيل في مركز البلدية.
 
حجار
واثر اطلاعه عن قرب على سير وحصيلة عملية التسجيل، شكر حجار رومانوس واعضاء المجلس البلدي والمختار وكاريتاس “الذين اتاحوا المجال للناس في هذه المنطقة للتسجيل على منصة دعم، وخاصة من ليس لديهم إمكانية لتعبئة الاستمارة إلكترونيا او تنقصهم التقنيات والمساعدة”، متمنيا “تحقيق آمال من هم بحاجة قريبا، وندفع لهم في أول آذار الدفعة الأولى”.
 
أضاف: “هذا العمل مشكورة عليه كاريتاس خصوصا وكل الجمعيات في لبنان، فقد قاموا بخدمة الناس والمجتمع بعمل تطوعي مجاني كان سيكلفنا ملايين الدولارات. وآمل أن  تكون زيارتي الثانية لبلدة لبعا لنضع حجر أساس لمشاريع تنموية، خاصة أننا وعدنا في الأمد القريب بمشروع تنمية يساعد الناس ويقف بجانبهم”.
 
رومانوس
من جهته رحب رومانوس بحجار قائلا: “لبعا شكرت فخامة الرئيس لأن هناك 3 وزراء من منطقة جزين، والآن نقول شكرا لهذا الوزير الرجال والآدمي، ونرحب بزيارته ووالدته، وهذه لفتة لأهل لبعا وتعبر عن محبة الوزير التي يشمل بها كل البلدات والقرى. ونحن الآن كما قال الوزير في ظرف يجب ان نقف بجانب أهلنا لا سيما في منطقة جزين”. كما شكر كاريتاس “التي لها أياد بيضاء كثيرة”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.