آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

نقابة الصيادلة كرمت شهداءها في مواجهة وباء كورونا وسلوم أكد المضي في الدفاع عن حق التأمين الصحي والاستشفاء

9bfa0135e862ceb7b27577b429cfcf14

كرمت اللجنة الثقاقية الاجتماعية في نقابة صيادلة لبنان الصيادلة الشهداء الذين قضوا جراء إصابتهم بفيروس كورونا في السنوات الأخيرة “تخليدا لذكراهم وتقديرا لوقوفهم في الصفوف الأمامية في محاربة الوباء والمحافظة على صحة المواطنين”.
 
تخلل الحفل الذي حضره نقيب الأطباء في لبنان الدكتور شرف أبو شرف وأعضاء مجلس نقابة الصيادلة وفاعليات، كلمة لنقيب الصيادلة الدكتور جو سلوم الذي أكد “المضي في الدفاع عن حقوق الصيادلة وحماية صحتهم من خلال المحافظة على تأمينهم الصحي والاستشفائي”، مستذكرا “الصيادلة الذين استشهدوا في السنوات الاخيرة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا خلال أدائهم لمهنتهم في الحفاظ على صحة المواطنين”.
 
وكانت كلمة لسارة فرانسيس ابنة الشهيدة الصيدلي ميراي حلو التي توفيت السنة الماضية بسبب مضاعفات الفيروس، شكرت فيها النقابة على لفتتها التكريمية، وأكدت أن وفاة والدتها جعل منها “انسانة أقوى في الحياة”.
 
وتكريما لشهداء كورونا الصيادلة، قدمت الفنانة الصيدلي الدكتورة لينا إيدانيان لوحة فنية تخلد ذكراهم، ترمز الى قوة لبنان والأمل الذي لا يموت مع كل الصعوبات التي تعصف به.
 
بعد ذلك أزيحت الستارة عن اللوحة الفنية التي علقت على مدخل النقابة.
 
كما تخلل الحفل تلاوة القسم اليميني للصيادلة المنتسبين جديدا للنقابة، وأطلق سلوم عليهم تسمية “دفعة شهداء كورونا الصيادلة”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com