آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

يمق عرض مع زواره لقضايا تنموية وانسانية خيرية

5ee10f3d482eaf6d5d5f3b5cd94a6e79

إستقبل رئيس بلدية طرابلس رياض يمق، في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من جمعية مرعي للاعمال الخيرية، تقدمه مسؤول الجمعية في طرابلس والشمال الصيدلي محمد شمسين، وضم مسؤولة العلاقات العامة العامة ميريام مرعي، والناطق الرسمي باسم صرخة المظلومين المختار محمد حمزة، ومسؤول الإعلام في صرخه المظلومين رياض الأندوري.

تحدث شمسين عن “الدور الإيجابي الذي تؤديه “جمعية مرعي للأعمال الخيرية”، حيث اختارت في ظل هذه الأزمة الاقتصادية الخانقة وانقطاع التيار الكهربائي وارتفاع اسعار المولدات الخاصة، اختارت مشروعا حيويا لإنارة مؤسسات عامة وساحات وشوارع ومنازل في مدينتي طرابلس والميناء”.

وأضاف: “تقدمنا بطلب لانارة محيط القصر البلدي في المدينة ومبنى مصلحة الهندسة والمرآب ومكاتب العمال والكثير من الشوارع، ليلا على الطاقة الشمسية، وهذا يساهم في الحد من السرقات والتعديات على الأملاك العامة والخاصة”.

وختم: “انجزت الجمعية انارة مجرى نهر ابو علي، على الجانبين، انطلاقا من ابي سمراء، التكية المولوية، جامع البرطاسي، السويقة، جامع التوبة، تقاطع سوق الخضار القديم، مستديرة النهر، وصولا الى المصب على شاطئ البحر”.

جمعية روح الإنسانية 

كذلك استقبل يمق، رئيس “جمعية روح الانسانية” نزيه محمد مرعبي يرافقة امين سر الجمعية يحيى خالد محرز، في حضور رئيس دائرة العلاقات العامة بالبلدية فراس حمزة. 

واوضح مرعبي ان “الوفد أخبر  رئيس البلدية الدكتور رياض يمق، عن وجود 15 مكنة اوكسجين في مقر الجمعية، ونأمل في أن تكون البلدية وسيطا بين المريض والجمعية، بحيث يتصل المريض بالبلدية ويأخذ كتابا للجمعية ليتسلم المكنة على سبيل الاعارة، على ان يتم كتابة تعهد بين اهل المريض والجمعية يوضح آلية إعارة هذه المكنات الى مرضى كورونا واعادتها للجمعية بعد اخذ العلاج”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com