Cedar News
أخبار لبنان والعالم

مولوي كشف عن عملية تهريب شحنة كابتاغون إلى إفريقيا: أبطالنا جاهزون كي لا يكون لبنان مصدرا للشر

المولوي 1

عقد وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، مؤتمرا صحافيا، في مكتب المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، بحضور رئيس شعبة المعلومات العميد خالد حمود.
 
وأعلن مولوي “كشف عملية تهريب شحنة كابتاغون متوجهة إلى إفريقيا، ومنها إلى السعودية”، وقال: “أحببت أن أزور المديرية اليوم والمدير العام اللواء عثمان ورئيس شعبة المعلومات العميد خالد حمود في يوم يعني لي الكثير،  إذ إنه الذكرى ال14 للشهيد الرائد وسام عيد. ففي هذه المناسبة، نستذكر روحه. كما نستذكر كل الشهداء الأبطال في المديرية وشعبة المعلومات. نستذكر أيضا الشهيد اللواء وسام الحسن، ونشد علي أيدي اللواء عثمان والعميد حمود، الذين قدموا إلى الشعبة من فكرهم وتضحياتهم وعمرهم”.
 
أضاف: “جمعتكم اليوم لأنوه بالمتابعة والعمل الأمني الكبير الذي قامت به شعبة المعلومات في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في متابعة كل التحقيقات، وكشف كل شبكات تهريب حبوب الكابتاغون. وكما سبق وذكرت، إن أبطال قوى الأمن الداخلي وأبطال شعبة المعلومات جاهزون، وبدعمنا لهم، وكما وعدنا، من أجل الا يكون لبنان مصدرا  للشر ومنطلقا لتهريب السموم الى دول الخليج والدول العربية. لقد تمكنت الشعبة من ضبط شحنة شاي كانت متجهة إلى توغو في افريقيا لتبديل اوراقها واعادة تهريبها الى السعودية، تبعا للاشخاص الموقوفين”.
 
وتابع: “هناك 7 طن من الشاي متجهة بحرا، علمت بأمرها قوى الامن الداخلي اعيدت من البحر”.
 
ولفت إلى أن “كشف شبكة الكابتاغون دليل جدية على العمل والمتابعة والتحقيق”، وقال: “كان لهذه الشعبة أن تنطلق في وجهتها لولا الجدية في المتابعة الاستباقية والتحريات”. 
 
أضاف: “إن عملية كشف شبكات الكابتاغون لهي دليل صحة وعافية، ولدليل أيضا أن الابطال في قوى الأمن وشعبة المعلومات يقومون بواجبهم ودورهم دوما ويرفعون رأسنا ورأس كل اللبنانيين، وذلك يثبت للجميع أن الامن الداخلي في لبنان بخير وقادر على العطاء ومنع الشر”.
 
وتابع:  “إن طبابة عناصر قوى الأمن الداخلي بضميري ومسعاي، ولن أقبل بألا يستطيع عنصر قوى الأمن دخول المستشفى، فقضيتهم قضيتنا وقضية كل الدولة”.
وأردف: “كما وعدت، نحن قادرون على منع عمليات التهريب لمنع أن يصل الشر إلى الخارج”.
وطلب مولوي “من كل الأجهزة ومن الجمارك المزيد من الانتباه في تفتيش البضائع التي تخرج من لبنان”.
 
وختم: “نطمئن الإخوة العرب إلى منع الاذى عنهم،  وإلى أننا نعمل ليل نهار ونتابع مع قادة الأجهزة لكشف الشبكات. وأقدم التهنئة إلى ضباط وقوى الامن الداخلي وعناصره”.
 

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More