آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

العجوز: كل التحية للرئيس الحريري ومستمرون في النضال ولن نقبل أن نكون أيتاما على موائد اللئام

العجوز

علق رئيس “حركة الناصريين الاحرار” زياد العجوز في بيان، على موقف الرئيس سعد الحريري، وقال في بيان، “بعد أن قال الرئيس سعد الحريري كلمته، وبعد موقفه الذي إتخذه ونتفهمه ونفهمه ونقدره ونحترم، ولأننا شعرنا سابقا وتأكدنا لاحقا واليوم تحديدا من معاناة الرئيس الحريري على مختلف المراحل والصعد، ولأنه رئيس لتيار سياسي عريق وكتلة نيابية وازنة وحامل إرث الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ولأن استراحة المحارب تفرض نفسها على قائدها خلال الحرب، وبما أننا نعيش زمن التحولات ، ولن نرضى بتغيير هويتنا العربية وتزوير تاريخ وطننا، فإننا في حركة الناصريين الأحرار مع شخصيات ورجالات من طائفة العروبيين طائفة أهل السنة والجماعة، نقول للرئيس سعد الحريري، من حقك أن تتخذ الموقف الذي تجده مناسبا، ونحن نعلم بقرارة نفسك والغصة التي تملكتك بأنك ترفض الإستسلام، ولكن ظروفك حتمت عليك أن تعلق عملك السياسي”.
 
اضاف: “ولكن في الوقت ذاته، لن نسمح لحزب الله ولحلفائه ولأسياده الفرس استغلال هذا الفراغ، فمن هذا المنطلق ، قررنا متابعة مسيرة النضال الوطني والعربي ، ولن نقف عند محطة أو مرحلة، وبإذن الله الطائفة السنية لن تكون يتيمة أبدا.فروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري باقية فينا ، وطيف السعد لن يبارح مكانته ، وسنستمر. فبيروت المرابطة على هذا الساحل العربي وأهلها المرابطون لن تنكسر بإذن الله”.
 
وختم: “ولأهلنا عهد علينا أن نبقى معهم ندافع عنهم في مختلف الظروف مهما كلف الثمن. كل التحية والمحبة والتقدير  لللرئيس سعد الحريري، ولن نقبل أن نكون أيتاما على موائد اللئام. ولا يظنن أحدا بأن موقف الرئيس الحريري سيحبطنا، بل سيزيدنا عزما على تحمل  المسؤولية كاملة، والله ولي التوفيق”.
 

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com