آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

أكثر من مليار ليرة لبنانية من متسوقي سبينيس إلى قرى الأطفال SOS لبنان

اعلنت شركة “سبينس” في بيان، انه ” لم يشأ متسوقوها أن يكون موسم الأعياد مختلفاً هذا العام بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها لبنان، وأثبتوا مرة جديدة أن الانسانية تحتل دائما المراتب الأولى من خلال المشاركة في حملة التبرعات التي أطلقتها سبينيس دعماً لقرى الأطفال  SOS لبنان في  فروعها كافة خلال شهر كانون الأول. وحصدت هذه الحملة الداعمة لرسالة قرى الأطفال SOS لبنان والتي لقيت إقبالا واسعا مبلغا قدره “1,135,775,000” ليرة لبنانية وتمكنت بالتالي من إحداث فرق في المجتمع اللبناني في هذه المرحلة الاستثنائية”.

واشارت الى ان “الشركة حولت من خلال هذه المبادرة الموسم المميز من العام إلى فرصة للتضامن مع الآخر والوقوف إلى جانبه، من خلال إتاحة التبرع ب 5,000 ليرة لبنانية على صناديقها وتمكين المتسوقين بالتالي من إحداث فرق إيجابي في حياة أطفال الجمعية”.

وجددت سبينيس “مرة أخرى من خلال هذه المبادرة، التزامها دعم المجتمع بخاصة في المرحلة الحالية التي يمر بها لبنان، عبر الاستمرار بإطلاق مبادرات مماثلة تعنى بالمسؤولية الاجتماعية”. 

رويهب
وأعربت المديرة الوطنية لقرى الأطفال  SOS لبنان زينا رويهب خلال تسلمها المبلغ  عن شكرها ل” كل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة”، وقالت : “نحيي عزيمة وإصرار المتبرعين الذين يستمرون بتقديم المساعدة واعتبارها أولوية رغم الكم الهائل من المعاناة التي يمر بها بلدنا. استطعنا من خلال هذا الدعم إنجاز مهمتنا التي ترتكز على تأمين بيئة ملؤها الحب والاهتمام لفاقدي الرعاية الوالدية أو من هم في خطر فقدانها”. 

وأضافت: “نحن ممتنون للشركاء على غرار سبينيس الذين بقوا إلى جانبنا واستمروا بدعمنا على مر السنين”. 

القاعي
من جهته، قال الرئيس التنفيذي للتسويق في سبينيس رالف القاعي :” لطالما كانت سبينيس وستظل دائما على تمام الجهوزية لدعم وإطلاق مبادرات ذات أهداف إنسانية قائمة على تقديم يد العون للآخرين. نحن مسرورون من النتائج التي حققتها هذه الحملة وندرك مدى تأثيرها الإيجابي على حياة أطفال قرى الأطفال SOS لبنان”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com