نشاط ميلادي لرعية مار نقولا في راشيا الوادي

أقامت رعية مار نقولا نشاطا ميلاديا في قاعة كنيسة السيدة في راشيا الوادي، تخلله صلاة ومسرحية ميلادية وتوزيع هدايا على الأطفال.

شارك في الاحتفال الأب ديمتري سليلاتي، رئيس الهيئة التأسيسية لرابطة آل عبود في لبنان والمهجر المحامي جورج ابراهيم عبود، مسؤول “تيار المردة” في راشيا موسى زغيب وحشد من الاهالي وأطفالهم من أبناء الرعية.

وألقى سليلاتي كلمة، تمنى فيها للأهالي عيدا مجيدا، وشكر لعبود مشاركته، مذكرا بمسيرة “سمعان القيرواني الذي سخره قائد المئة ليحمل صليب السيد المسيح”، ومعتبرا انه “ممن حملوا صليب السيد المسيح ويسير على تلك الدرب”.

من جهته نوه عبود ب”هذا الاحتفال الميلادي الذي رسم علامات الفرح على وجوه الاطفال رغم الظروف القاسية”. وشكر سليلاتي ومنظمي الاحتفال، ووجه تهانيه بالعيد الى اللبنانيين مقيمين ومنتشرين، قائلا: “اللبناني مرت عليه تجارب مريرة وأقساها ما يحصل منذ سنتين، لكن كما وراء كل ألم كبير قيامة فرح وحياة، سينهض هذا الوطن وستكتب قيامته الجديدة على أيديكم وبإرادتكم، لانكم صناع تغيير واصحاب قرار وتملكون من القيم ومن الكرامة ما يجعلكم تستحقون الفرح العظيم والحياة السعيدة”.

وشكر منظمو الاحتفال لسليلاتي وعبود “إضافة هذه البصمة الميلادية في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”. كما شكروا لفريق Mr. Piniatagroup تقديمهم مسرحية للأطفال.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.