Cedar News
أخبار لبنان والعالم

رئيس إتحاد بلديات عرقة الأثري دان حادثة فنيدق: للضرب بيد من حديد وسوق المجرمين الى القضاء

رأى رئيس إتحاد بلديات عرقة الأثري وليد حدارة في بيان، أن “هناك فتنة طائفية في منطقة عكار، وقد بدأت بإنفجار خزان الموت في بلدة التليل، والذي ذهب ضحيته اكثر من 20 شهيدا ومئة جريح، ولكن بوعي رجال الدين من جميع الطوائف ورؤساء اتحادات بلديات والبلديات واهالي القرى المجاورة الطيبة، نبذت هذه الفتنة النائمة منذ اكثر من 70 عاما لتنتقل بعدها الى بلدتي فنيدق وعكار العتيقة، حيث راح ضحيتها المهندس الشاب المهندس رامي البعريني بالإضافة الى عدد من الجرحى”.

ولفت الى ان “النائب وليد البعريني ومفتي عكار الشيخ زيد بكار زكريا ورئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبد الإله زكريا ورئيسا بلديتي عكار العتيقة وفنيدق ورجال الصلح في بعلبك الهرمل، دعوا الى العمل السريع على وأد هذه الفتن”، متمنيا على قائد الجيش العماد جوزاف عون، “التدخل السريع والضرب بيد من حديد وتسليم المجرمين الى القضاء لينالوا عقابهم، لان عكار بدأت تحترق وعلى باب إنفجار كبير ونارها هذه المرة ستطال لبنان بجميع مدنه وقراه وبلداته، حمى الله لبنان وعكار”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More