مراسلة “الجديد”: عون ما رح يحكي؟ اليكم ما حصل مع “ليال سعد” في القصر الجمهوري

بعدما نشرت مراسلة قناة “الجديد” ليال سعد عبر حسابها على “تويتر” تغريدة تفيد بأنها تعرضت لاعتداء لفظي في قصر بعبدا، روى احد الحاضرين، ما جرى امام ناظريه.

وقال: “ما حصل في الحقيقة ان بعد انتهاء اجتماع بعبدا كان من المفترض ان تتلى مقررات الاجتماع، فتمنى القيمون على الاعلاميين مغادرة قاعة التصريحات بسبب اجراءات معينة كانت متخذة في القصر في حينه على ان يقوم تلفزيون لبنان (الاعلام الرسمي المعتمد في القصر الجمهوري) بتوزيع كلمة امين عام مجلس الوزراء القاضي محمود مكية”.

وأضاف: “سألت سعد “عون ما رح يحكي” فرمقها الملازم اول شادي ابراهيم، فعادت وكررت السؤال بالطريقة نفسها قائلة: شو عون ما رح يحكي؟ فأجاب الملازم: برا فيكي تقولي لي بدك ياه بس هون بالقصر بدك تحترمي الرئيس وتقولي فخامة الرئيس احتراما لمهنتك، وأكمل طريقه”.

وتابع الراوي: “اكبر دليل على ان سعد لم تطرد من القصر الجمهوري انها غادرت مع باقي الصحافيين بعد حوالى الساعة على حصول التلاسن، وفي هذا الوقت حصل تلاسن بينها وبين مراسلة الـotv جويس نوفل على خلفية كلام مسيء وجهته سعد للملازم والرئيس عون فيما كانت لا تزال في باحة القصر”.


رواية ليال سغد

وروت الإعلامية في قناة الجديد الزميلة ليال سعد ما تعرضت له في القصر الجمهوري في بعبدا عبر حسابها على تويتر فكتبت:
“تعرضّت اليوم في قصر بعبدا الى اعتداء لفظي عنيف من قبل ليوتنانت شادي ابراهيم فقط لأنني سألت: عون بدو يحكي؟ ولم أقل فخامة الرئيس بدو يحكي، وانهال عليي بالصريخ والتهجم.
‏وتابع قائلا: ولا كلمة، يلا من هون يلا من القصر”.
وتابعت سعد: “يبدو، انكم ناس مريضين بجنون العظمة. وهذا المرض اودى بالبلاد لدرجة انكم لا تستحقون ليس فقط الالقاب ولكن ولا حتى الاحترام”.
ad

‏وختمت: “على الهامش يبدو انو حماة القصر مش عارفين انو عون نفسه عمل مرسوم ولغي فيه الالقاب”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.