بلدية درعون دشنت كاميرات المراقبة المقدمة هبة من مؤسسة فارس فتوحي

دشنت بلدة درعون – حريصا كاميرات المراقبة التي وضعت على الطرقات العامة والمقدمة كهبة عينية من “مؤسسة فارس فتوحي” الإجتماعية، وذلك في احتفال شارك فيه عدد محدد من المدعوين بسبب وباء كورونا، وحضره رئيس المؤسسة ورئيس “الحزب اللبناني الواعد” فارس فتوحي، مديرة “المؤسسة” مايا زغيب خويري، وأعضاء الهيئة التنفيذية ومنسقي المناطق، رئيس المجلس البلدي نزار الشمالي وأعضاء المجلس البلدي، مخاتير البلدة، كاهن الرعية الخوراسقف يوحنا الخوري، وممثلون عن الاحزاب في البلدة وعناصر من الدفاع المدني – في بلدة غوسطا وعدد من أبناء وسكان البلدة.

بداية رحب رئيس البلدية بفتوحي وشرح كيف انه “وافق على المشروع من اللحظة الاولى وتابعه بكل اهتمام لغاية التنفيذ، خاصة واننا في ظروف امنية صعبة لا نريدها في منطقتنا”. واكد ان “هذه المبادرة كنا بحاجة ماسة اليها خاصة وانها صنعت فرق كبير في قريتنا لاننا اصبحنا على السكة الصحيحة في الموضوع الامني”.

فتوحي
والقى فتوحي كلمة تناول فيها ما تقدمه المؤسسة من مساعدات غذائية وزراعية ومدرسية وطبية وما تقوم به من مبادرات اجتماعية، وقال: “كل ما نقوم به هو تحت عنوان التعاضد الاجتماعي المطلوب من كل واحد منا، بحسب قدرته”.

اضاف: “من المشاريع التي نفتخر فيها وسنوسعها، هو مشروع منصة “كسروانيات”، الذي يشجع الحرفيين وربات المنازل في تسويق منتجاتهم مجانا” عبر هذه المنصة، ونوصلها الى الشاري. وقريبا سنوسع التسويق ليصبح عالميا”.

وتابع: “أما مشروع كاميرات المراقبة في درعون – حريصا فهو حاجة بهذا الظرف الذي يمر به لبنان، خصوصا إن الموضوع الأمني بات مرتبطا بالوضع الاجتماعي الذي يعاني منه كثيرون. وقد حاولنا التوعية على هذا الأمر منذ فترة طويلة، ويأتي جزء من حملاتنا الاجتماعية هذه لتجنبه”.

وختم:”اللبنانيون بشكل عام والكسروانيون بشكل خاص، ملوا الوعود يريدون أفعالا، سأعدكم بإن لا أبخل بتقديم أي مساعدة ممكنة تصب بهدف واحد: كسروان أفضل ولبنان أفضل”.

وقدم الشمالي “درع البلدية” إلى “مؤسسة فارس فتوحي” صاحبة الهبة بشخص رئيسها كعربون شكر وتقدير.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.