يمق تفقد مركز توضيب وجبات الإفطار في حملة صدقات جارية في طرابلس

تفقد رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق مركز التوضيب ل”حملة صدقات جارية” في المدينة، وكان في استقباله المشرفون على المركز ومجلس إدارة جمعية المبادرة والعطاء. واطلع يمق على سير عملية توضيب وتوزيع الإفطارات الى العائلات الأكثر حاجة في طرابلس التي انطلقت منذ أربع سنوات.

وقال المشرف سامي الحجة: “أن الحملة تؤمن حاليا إفطارت يومية الى 300 عائلة متعففة في طرابلس بشكل دوري، وتسعى الى تغطية 500 عائلة يوميا بشكل دوري بين العائلات الأكثر فقرا طيلة شهر رمضان المبارك”.

وشكر رئيس الجمعية جمال قماح ل “الدكتور يمق دعمه الدائم للحملات الإنسانية والتوعوية لأبناء مدينة طرابلس”، وقال: “ان تسهيل البلدية لإحصاء العائلات الفقيرة له الأثر الكبير في إنجاح توصيل المساعدات الى من يستحقها”، وأوضح أن “مشاركتهم بالحملة وسعت رقعة المستفيدين الى حوالى ثلاثة آلف شخص”.

ونقل قماح تحيات ممثلي المنظمة الدولية، “رحمة حول العالم، وأنهم يدعمون جهوده المستمرة للنهوض بمدينة طرابلس، واستعداد مؤسستهم على التعاون مع البلدية والمساهمة بتخفيف الظروف القاسية في المدينة”.

من جهته، أكد يمق” أهمية تكاتف الجهود بين الجميع والتنسيق بين الجمعيات المحلية وتبادل الخبرات لخدمة أهالي طرابلس في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة”، وقال: “أن بلدية طرابلس تدعم المبادرات الإجتماعية التي تخدم المدينة وأهلها من خلال توحيد جميع الجهود والإمكانيات المتوافرة، وذلك في ضوء القوانين المرعية الإجراء”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.