Cedar News
أخبار لبنان والعالم

خلية الازمة في اتحاد بلديات الضنية: 48 إصابة جديدة وطبيبة القضاء حذرت من كارثة صحية

أعلنت خلية الأزمة والطوارىء في اتحاد بلديات الضنية في بيان، عن “تسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وهو رقم قياسي يعتبر الأعلى في الضنية منذ أن ظهرت أول إصابة فيها في 23 آذار الماضي”.

وأعلن عن هذه الاصابات بعد ظهور نتائج الفحوصات المخبرية التي اجرتها وزارة الصحة العامة اول من امس الاثنين في قاعة الملعب البلدي في بلدة بخعون الكائن في مشروع حربا على مخالطين لمصابين من بلدات بخعون، السفيرة، إيزال، مراح السراج، قرصيتا، نمرين، عين التينة، بيت حاويك، بطرماز وسير.

وتوزعت الإصابات على البلدات والقرى كالتالي: السفيرة 19، قرصيتا 9، بخعون 8، نمرين 5، إصابتان في كل من عين التينة وبيت حاويك، وإصابة واحدة في بطرماز، إيزال ومراح السراج، بالإضافة إلى 9 حالات في المنطقة الرمادية “gray zone” سيعاد فحصها للتأكد من إصابتها أو عدمه.

ودفع ذلك طبيبة القضاء الدكتورة بسمة الشعراني إلى “التحذير من كارثة صحية سوف تحل على منطقة الضنية إذا لم يتقيد أهلها ويلتزمون الإجراءات الصحية والوقائية اللازمة والضرورية التي أوصت بها وزارة الصحّة، م نوضع الكمامة إلى التباعد الإجتماعي والحفاظ على النظافة والتعقيم”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com