آخر الأخبار
مقال قديم لجونسون عن مذبحة "سربرنيتسا" يثير جدلا إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا إنقاذ 5 مواطنين ضلوا طريقهم في منطقة وعرة في قرنة شهوان مسيرة مطلبية جابت شوارع طرابلس مظاهرة نسائية في فرنسا ضد وزير الداخلية وسط مزاعم بارتكابه جريمة اغتصاب رانيا يوسف تنشر قائمة بأسماء رجال "تحرشوا بها" فنيش: قرارنا الالتصاق بالأرض لتكون الزراعة بوابة الحل فحوصات موجهة لمخالطين في 4 قرى في قضاء صور وزير الصحة من بعلبك: نعيش تحدي عودة المغتربين وسيتم تقييم المعطيات والاجراءات ويمكن أن تتخذ بعض التد... تعرض سيدة لعملية نشل حقيبتها في شارع الراهبات بطرابلس مستشفى راشيا الحكومي: مرافقو مريض اعتدوا على طبيب وموظفين ونطالب نقابة الأطباء باقتراح قوانين رادعة ... بلدية زرعون: فحوصات ل109 مخالطين لمصابين لا يقيمان في البلدة "جاسوس مصري" مكتب المستشارة الألمانية يثير موجة من السخرية... فما الحقيقة؟ تنديداً بالإساءة للشهيد بشير الجميّل.. شبان الكتائب أمام مقرّ لـ"القومي" في الجديدة زوجة ويل سميث تطلعه على تفاصيل "علاقتها" بمغني راب المنتديات المدعومة من بهاء الحريري تتسلّم مكاتب لتيار المستقبل خفراء الجمارك الناجحون: سننام تحت منازل معرقلي تعييننا وكالة إيرانية: الانفجارات شائعات.. استندت لمسؤول متوفي إنقاذ مواطنة سقطت في منحدر سحيق في كفردبيان كسروان "الانتقالي" السوداني يُصادق على قانون تجريم ختان الإناث
Home » عاجل » موظفو مستشفى صيدا الحكومي: رفضنا اقتراح وزير الصحة و نؤكد الاستمرار في الاضراب

صدر بيان عن لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي جاء فيه:”ردا على بيان صادر من مكتب معالي وزير الصحة بتاريخ اليوم بأن هناك اجتماعا حصل مع ممثلي الموظفين وتم الاتفاق على فك الاضراب في مستشفى صيدا الحكومي نوضح الآتي:




فعلا حصل اجتماع مع وفد مصغر من موظفي صيدا الحكومي مع وزير الصحة الذي عرض بدوره اقتراحا لفك الاضراب في مستشفى صيدا الحكومي، وعندها حصل اجتماع معنا كلجنة موظفين تم رفض الاقتراح لانه يتبنى وجهة نظر الادارة وهي ظالمة بحق 300 موظف ولا تؤمن دفع الرواتب المتأخرة وتأمين استمراريتها لذا تم رفض الاقتراح من الاساس.

لذا تعلن لجنة موظفي صيدا الحكومي الاستمرار بالاضراب مع الحفاظ على استقبال الحالات الطارئة وغسيل الكلى والمختبر والاشعة”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب