آخر الأخبار
لبنان القوي ناقش الخيارات السياسية الكبرى داخليا وخارجيا وقضايا الجمرك والتصدير وكشف الحسابات وضبط ا... عبد الصمد: السماح لشركات الترابة موقتًا تنفيذ مشروع تأهيل مواقع المقالع نواب الجمهورية القوية تقدموا باقتراح قانون حول تعليق المهل القضائية والعقدية ازمه النفايات تعود لشوارع بيروت وضواحيها كتلة المستقبل أكدت احترامها لما سيصدر عن المحكمة الدولية: لتحييد لبنان وعدم العبث بدستوره وهويته الع... بالفيديو: سرقوا خزنة في الأشرفية وشعبة المعلومات كشفت هوياتهم خلف دعا وزير السياحة للاستقالة: أي تجاهل أو إجهاض للتدقيق المالي الجنائي هو استمرار في تغطية الفاسدي... وزارة الصحة: 32 اصابة كورونا جديدة فيروس كورونا: موجة انتشار الوباء في الشتاء قد تكون أسوأ بكثير من الموجة الأولى الفخفاخ والغنوشي: من يقصي الآخر من المشهد التونسي؟ الجيش إحال سوري على القضاء لتهريبه الدولار إلى داخل الأراضي السورية الحرب في ليبيا: برلمان طبرق يجيز لمصر التدخل العسكري ‏ الحدث: استهداف مواقع لحزب الله على الحدود مع ⁧‫سوريا‬⁩ ‏⁧‫كورونا‬⁩.. العراق يسجل 95 وفاة ⁧‫ انفجارات إيران: هل ترد طهران على استهداف منشآتها العسكرية والصناعية أم تكتفي بسلاح "الصبر الاستراتيج... اعادة قطع الطريق امام سرايا طرابلس احتجاجاً على توقيف خالد الديك وفاة رضيع سعودي انكسرت مسحة «كورونا» في أنفه كيف هرب أكبر لص من الكويت؟ رهف القنون تنشر صورة زوجها ورضيعها وتوجه لهما رسالة مؤثرة فوكس نيوز: إشارات ليد أمريكية إسرائيلية بهجمات إيران
Home » عرب, يحدث » عاجل :العثور على جثة طقل مفقود داخل سيارة في عدن

تم مساء أمس الثلاثاء الموافق 23 ابريل 2019 م العثور على جثة طفل مفقود في الحي التجاري “الشابات ” بمدينة المعلا في العاصمة عدن.

وعثر المواطنون عليه داخل سيارة معطلة على جانب الطريق ، بينما لا تزال ملابسات القضية غير معروفة إلى اللحظة ، ويتم التحقيق حاليا اذا كان الطفل مات اختناقا أو بفعل فاعل.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب