فيديو.. محمد المؤمن يرد على منتقديه بعد اعتناقه “المسيحية”

للمشاركة

المذيع الكويتي محمد المؤمن في أول فيديو له بعد إعلانه عن اعتناق الديانة المسيحية قبل أيام قليلة، وبدا عليه الانزعاج والغضب.

وقال المؤمن، عبر مقطع فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي إنه لا يطلب سوى الصمت من الجميع بسبب كثرة حديثهم في هذا الأمر، مضيفًا: “كلمة واحدة سوف ترون أثرها في كل الأخبار.. بس تعبتونا”.

وتابع محمد المؤمن الذي أشاد به الكثيرون من زملاء دراسة وأصدقاء مقربين منه وبثقافته وحنكته وحُسن أخلاقه: “بس بس.. بس تعبتونا وخر بس.. أقولك وخر بس”.

ولاحظ متابعون أن محمد المؤمن، ظهر بشكل غير طبيعي حيث كان يمسك رأسه وكأنه يعاني من “صداع”، أو من شيء ما.

وأضافوا أن ملامح وجهه بدت شاحبة على عكس السابق، متسائلين عن الظروف التي مرّ بها والتي جعلته يصبح بهذا الحال.

ومما جاء في أبرز التعليقات: “الله يهديه ويصلحه والله انه ولد محنك ومثقف لكن للاسف ماندري شنو الي جراله الي قلب على هذا الحال”، و”صار ويهه اسود “، و”حركاته مو طبيعية”.

وظهر محمد المؤمن مؤخرًا في مقطع فيديو مرتديا الصليب، ومرفقا الفيديو بعبارة: “تصلبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت”. بينما ردد في المقطع مصطلح الثالوث (باسم الأب والابن وروح القدس)، مضيفا عبارة “نحن أبناء عيسى ابن مريم”.
وظهر محمد المؤمن مؤخرًا في مقطع فيديو مرتديا الصليب، ومرفقا الفيديو بعبارة: “تصلبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت”، بينما ردد في المقطع مصطلح الثالوث (باسم الأب والابن وروح القدس)، مضيفا عبارة “نحن أبناء عيسى ابن مريم”.


للمشاركة
, ,
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com