آخر الأخبار
وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق وزير الصحة: طلبنا من المستشفيات الحكومية تحضير الاقسام التي تم تجهيزها للمصابين بكورونا عاجل: انفجار في طهران يهز المباني ⁧‫ هكذا كشف تورط قنصلية إماراتية بتهريب الذهب في الهند عاجل: قطع الطريق في الحمرا أمام مصرف لبنان بيلا حديد تنتصر "وإنستغرام" يعتذر بعد حذف صورة جواز سفر والدها بالصور: 25 عاما على مذبحة سربرنيتسا مقال قديم لجونسون عن مذبحة "سربرنيتسا" يثير جدلا إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا إنقاذ 5 مواطنين ضلوا طريقهم في منطقة وعرة في قرنة شهوان مسيرة مطلبية جابت شوارع طرابلس مظاهرة نسائية في فرنسا ضد وزير الداخلية وسط مزاعم بارتكابه جريمة اغتصاب رانيا يوسف تنشر قائمة بأسماء رجال "تحرشوا بها" فنيش: قرارنا الالتصاق بالأرض لتكون الزراعة بوابة الحل فحوصات موجهة لمخالطين في 4 قرى في قضاء صور وزير الصحة من بعلبك: نعيش تحدي عودة المغتربين وسيتم تقييم المعطيات والاجراءات ويمكن أن تتخذ بعض التد... تعرض سيدة لعملية نشل حقيبتها في شارع الراهبات بطرابلس مستشفى راشيا الحكومي: مرافقو مريض اعتدوا على طبيب وموظفين ونطالب نقابة الأطباء باقتراح قوانين رادعة ... بلدية زرعون: فحوصات ل109 مخالطين لمصابين لا يقيمان في البلدة "جاسوس مصري" مكتب المستشارة الألمانية يثير موجة من السخرية... فما الحقيقة؟
Home » يحدث » الإسرائيليون يتهافتون على شراء الملاجئ عقب التصعيد الأخير مع غزة

كشف مدير شركة مفلسيم لتحصين المنازل وبناء الملاجئ المنزلية تسوحاك حداد، عن ارتفاع حاد في معدل طلبات الإسرائيليين لشراء ملاجئ خاصة في أعقاب جولة التصعيد الأخيرة مع قطاع غزة.


ووفقا لموقع يديعوت، فقد أوضح حداد بأن الكثير من الإسرائيليين اتصلوا به بأصوات خافتة ومرعبة لشراء ملاجئ حماية بسبب الصواريخ التي سقطت على إسرائيل خلال التصعيد الأخير مع قطاع غزة.

وذكر أن أكثر من 60% من منازل المستوطنين في غلاف غزة لا تزال غير محصنة حتى الآن على حد زعمه.

أما عن تكلفة بناء ملجأ الحماية الواحد فقد بيّن حداد أنها تتراوح ما بين 15 ألفا و120 ألف شيكل حسب سماكة الباطون (الخرسانة) والمواصفات المعمارية الأخرى (الدولار يساوي 3,57 شيكل).

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب