فريق نسائي بالكامل لإدارة اتصالات بايدن في البيت الأبيض

أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، الأحد، للمرة الأولى في التاريخ عن عن تعيين فريق نسائي بالكامل لإدارة الاتصالات الخاص به في البيت الأبيض.

 

وقال بايدن في بيان، الأحد: “أنا فخور بأن أعلن اليوم أول فريق اتصالات بالبيت الأبيض يتألف بالكامل من النساء”.

 

وأضاف: “هؤلاء المسؤولون المؤهلون وذوي الخبرة يقدمون وجهات نظر متنوعة لعملهم والتزام مشترك لبناء هذا البلد بشكل أفضل”.

 

 

— Biden-Harris Presidential Transition (@Transition46) November 29, 2020

 

 

ووفقا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز، قرر بايدن تعيين المتحدثة السابقة باسم الخارجية الأمريكية في عهد الرئيس السابق باراك أوباما، جين ساكي، كمتحدثة باسم البيت الأبيض، وتعيين المتحدثة باسم حملته في الانتخابات، كيت بدينغفيلد، مديرة للاتصالات. 

وعين بايدن كبيرة المستشارين في حملته الانتخابية،، سيمون ساندرز، متحدثة باسم نائبة الرئيس، كامالا هاريس. وستشغل المتحدثة السابقة باسم بايدن، عندما تولى منصب نائب الرئيس في عهد أوباما، إليزابيث ألكساندر، إدارة الاتصالات الخاصة بهاريس. 

كما ستشغل مستشارتا حملة بايدن-هاريس، كارين جون بيير وآشلي إيتين، على التوالي، منصب نائبة المتحدثة باسم البيت الأبيض ونائبة مديرة الاتصالات لنائبة الرئيس. 

أما بلي توبار، مديرة الإعلام سابقا لزعيم الأقلية الديمقراطية في مجلس الشيوخ، تشاك شومر، فتم تعيينها نائبة لمديرة الاتصالات، وهي ذات أصول لاتينية. 

 وقالت ساكي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن فريق الاتصال “يعد أكثر الفرق تنوعا عبر التاريخ، كما أنه يضم 6 أمهات لأطفال يافعين”. 

 

 

— Jen Psaki (@jrpsaki) November 29, 2020

 

 

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com