منظمات تطلق أسبوعا تضامنيا مع الفلسطينيين بأمريكا اللاتينية

تطلق منظمات صديقة لفلسطين في أمريكا اللاتينية أسبوعا تضامنيا، بالتزامن مع اليوم العالمي مع الشعب الفلسطيني الذي يصادف الـ29 من الشهر الجاري.

وتبدأ عدد من المنظمات والمؤسسات أسبوعها التضامني اليوم الجمعة حتى يوم الأربعاء الثاني من كانون الأول/ ديسمبر القادم، “ضمن جهودها المستمرة في حشد أكبر دعم ممكن للقضية الفلسطينية، وسعيها لمحاربة الرواية الإسرائيلية الكاذبة حولها، ومناصرة للشعب الفلسطيني”. بحسب المنظمات.

والمنظمون هم، المنتدى الفلسطيني اللاتيني، وهو منظمة غير حكومية مقرها مدينة ساوباولو البرازيلية، وتعمل على بناء شبكات دعم للقضية الفلسطينية في دول أمريكا اللاتينية، ومؤسسة أصدقاء فلسطين، وهي مؤسسة أرجنتينية تأسست على يد عدد من النشطاء الفلسطينيين المقيمين في أميركا اللاتينية، والتي تعنى بشؤون القضية الفلسطينية من جميع جوانبها الإنسانية والثقافية والوطنية.

وموقع ميدل إيست مونيتور،  وموقع إخباري يُعنى بمختلف قضايا الشرق الأوسط وخاصة القضية الفلسطينية.

وسيشارك في الأسبوع التضامني العديد من الشخصيات والنشطاء الداعمين للقضية الفلسطينية، بينهم مسؤولين وبرلمانيين في القارة الأمريكية الجنوبية، وستبث جميع الفعاليات على المنصات التابعة للمؤسسات المذكورة. في حين سيعرض المنظمون فيلما قصيرا يتحدث عن معاناة الفلسطينيين في قطاع غزة.

 

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com