آخر الأخبار
ترامب يدافع عن الشرطة ويرفض الاعتراف بعنصريتها عالمة صينية تُفجر مفاجأة حول تفاصيل ظهور "كورونا" في 2019 ميغان ماركل تخشى على طفلها الوحيد من العزلة بسبب شهرتها فتاة ترسم أكثر من 600 وشم على جسدها بـ 70 ألف دولار اعترافات مثيرة لزوجة الأب المصرية المتهمة بقتل "طفلة الإسماعيلية" لماذا تغيرت نظرة العالم إلى أغطية الوجه تعرف على الأسرار التي يخفيها عنا موظفو قسم الطوارئ تقارير وصلت لبكركي عن هجرة نصف مليون مسيحي ما دفع الراعي لرفع السقف عالياً هل نحتاج إلى حاسة شم بشرية لإنتاج عطر جميل؟ تعلم لغات جديدة: ما هو أفضل سن لتعلمها؟ شاعر إسرائيلي يخاطب نتنياهو أمام شاحنة نفايات (شاهد) الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الجنائية الدولية تبدأ محاكمة رئيس شرطة تمبكتو "الإسلامية" بيب غوارديولا: نادي مانشستر سيتي يستحق الاعتذار فيروس كورونا في الهند: مقاطع فيديو لحائز على جائزة نوبل تساعد على مواجهة الوباء 12 قتيلا في اشتباكات حدودية بين أذربيجان وأرمينيا مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 14/7/2020 قطع السير على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت ‏قطع طريق الاوزاعي بالاتجاهين لبنان في قبضة «المعادلة الصعبة»... دولٌ بمجلس الأمن تبحث «خطواتٍ إجبارية» لتنفيذ الـ 1559 و1701
Home » يحدث » الخطوط الجوية التركية تصدر بياناً حول آلية السفر

أعلنت الخطوط الجوية التركية التي ستبدأ رحلاتها في شهر يونيو المقبل إن الركاب سيصعدون على متن الطائرة حسب الرقم ولن يكون هناك طوابير في الممرات.

وقال المدير العام للخطوط التركية بلال إيكشي في منشور على حسابه في وسائل التواصل الاجتماعي : ” لا توجد أمتعة يدوية لرحلة صحية، لكن هناك حقيبة يد صغيرة، ولا طوابير في الممرات”.

وأضاف مخاطباً الركاب ” ارتدِ قناعك، واحتفظ بقناع احتياطي معك لتغييره كل أربع ساعات، وحافظ على المسافة الاجتماعية الخاصة بك، وانتبه إلى هذا حيثما كان ذلك ممكنًا ومعقولًا، والانتباه إلى النظافة وغسل اليدين”.

وكانت الخطوط التركية أعلنت رسمياً عن بدء الرحلات الداخلية في 4 يونيو والرحلات الدولية في 10 يونيو.

وأشارت إلى أنه سيتم رفع قيود السفر الجوي، والتي تعد واحدة من خطوات إعادة الحياة إلى طبيعتها.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب