آخر الأخبار
بلدية صريفا: المشتبه بإصابته بالفيروس محجور في المنزل لحين صدور نتيجة التحليل الألعاب الالكترونية: أعداد لاعبات الفيديو في آسيا تفوق اللاعبين الذكور نايا ريفيرا: فريق مسلسل غلي ينعون نجمتهم بعد عثور الشرطة على جثتها الإفراج عن المخطوف احمد محمد علي عاصي الحاج حسن كورونا: تقرير الصليب الأحمر اللبناني اليوم الثلاثاء تقرير مستشفى الحريري: 40 إصابة و15 حالة مشتبه باصابتها و8 حالات حرجة ولا وفيات دولار السوق ينخفض مساء! مصرية خسرت 3 من أبنائها غرقا في شاطئ النخيل ولم يتم العثور على جثة الثالت جعجع استقبل سفير تونس في زيارة وداعية مسبار الأمل: الطموح الذي يدفع الإمارات إلى كوكب المريخ تشييع عمر مخزومي في مأتم رسمي وشعبي حرب اليمن: الخطف والاعتقال والتعذيب عقوبة تأييد أي طرف عندما يتحول المقلب إلى جريمة‏ انقلاب سيارة على اوتوستراد المتن السريع ادى الى زحمة سير لبنان القوي ناقش الخيارات السياسية الكبرى داخليا وخارجيا وقضايا الجمرك والتصدير وكشف الحسابات وضبط ا... عبد الصمد: السماح لشركات الترابة موقتًا تنفيذ مشروع تأهيل مواقع المقالع نواب الجمهورية القوية تقدموا باقتراح قانون حول تعليق المهل القضائية والعقدية ازمه النفايات تعود لشوارع بيروت وضواحيها كتلة المستقبل أكدت احترامها لما سيصدر عن المحكمة الدولية: لتحييد لبنان وعدم العبث بدستوره وهويته الع... بالفيديو: سرقوا خزنة في الأشرفية وشعبة المعلومات كشفت هوياتهم
Home » يحدث » قلب بشري يعيد طائرة أدراجها!

عادت طائرة أميركية، كانت تقوم برحلة بين مدينتي سياتل ودالاس أدراجها، بعد نسيان قلب بشري فيها كان ينقل لزراعته في جسد أحد المرضى، بحسب ما ذكرت “روسيا اليوم” نقلاً عن وسائل إعلام أمريكية.

وكانت الطائرة التابعة لشركة “ساوث ويست” الجوية، قد قطعت مسافة 950 كيلومترا من أصل 2500، يوم الأحد الماضي، عندما اكتشف طاقمها أن القلب الذي نقل من كاليفورنيا والموجه إلى مستشفى في سياتل لا يزال فيها.

وقال الناطق باسم شركة الطيران، دان لاندسون: “بعد أن أدركنا بأن الخطأ قد وقع، بادرنا بالعودة إلى سياتل”.

وذكرت صحيفة “سياتل تايمز”، أن قائد الطائرة قال للركاب المذهولين، إن الحمولة تحوي قلبا بشريا، ولم تعطِ الشركة أي تفاصيل إضافية.

واستخدم بعض الركاب هواتفهم الذكية للتحقق من المدة الزمنية التي يمكن فيها الاحتفاظ بقلب بشري لاستخدامه في عملية زرع قلب، ليجدوا أن هذه المدة تتراوح بين 4 و6 ساعات، بينما كانت الطائرة قد قطعت في الجو نحو 3 ساعات تقريبا.

بعد عودة الرحلة إلى سياتل، تم نقل القلب إلى مركز صحي لتخزين الأنسجة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب