حظك اليوم 2/12/2020 , abraj alyawm 2/12/2020 , ابراج اليوم 2-12-2020 برجك اليوم الاربعاء توقعات الابراج اليومية الاربعاء 2 ديسمبر كانون الاول 2020

  نقدم توقعات الأبراج وحظك اليوم الاربعاء 2 ديسمبر 2020 لجميع الأبراج الفلكية على جميع الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية.

حظك اليوم الاربعاء 2/12/2020 برج الحمل

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فحوصات طبية
يتميز برج الحمل بأن له طريقته الخاصة فى إنجاز كل شيئ، ومواليده لديهم طاقة إيجابية رائعة إلى جانب أنهم مفعمون بالحيوية والنشاط، وهم يحتفظون بحماسهم ونظرتهم التفاؤلية للحياة حتى في الأوقات الصعبة ومن مشاهير برج الحمل، وليد توفيق، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم 2/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى
تتميز بحبك للعمل واليوم تنجح فى إنجاز مهامك الكبرى فى وقت قصير، ما يجعلك محل اهتمام وتقدير من زملائك ورؤسائك فى العمل.

حظك اليوم 2/12/2020 برج الحمل على الصعيد العاطفى
سيُطلب منك تمديد حبك ودعمك غير المشروط لشريكك، قد تتعلم شيئًا من المحتمل أن يكون ضارًا ، لكن عليك أن تتذكر أولوياتك وأن تكون متعاطفًا وسرعان ما ستجد أن علاقتك أصبحت أقوى بالفعل.
حظك اليوم 2/12/2020 علي الصعيد الصحي
قد تضطر إلى إجراء فحوصات طبية شاملة اليوم ويراودك الكثير من القلق بشأن صحتك ولكن ستكتشف أنه إنذار كاذب، لكن عليك أن تتعامل مع هذا على أنه تحذير وأنه عليك أن تحدث بعض التغييرات التي تشتد الحاجة إليها في نظامك الغذائي ونمط حياتك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 2 ديمسبر / كانون الاول 2020
أنت تميل إلى الاندفاع إلى المشاريع دون التفكير في الأمر وقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل غير ضرورية في كل من العمل والحياة الأسرية.  

حظك اليوم 2/12/2020 برج الثور

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمتع بالحب
برج الثور من الأبراج الترابية، ويتميز مواليده بأنهم شخصيات موثوقة، وعملية ومخلصة، يتقنون كل ما يوكل إليهم من أعمال، وواثقين بشكل كبير فى قدراتهم، ومن مشاهير برج الثور النجم العالمى جورج كلونى، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك الثور حظك اليوم 2/12/2020 على الصعيد المهنى
من المحتمل أن تتفوق في أي وظيفة تتطلب التفكير العميق اليوم ومن المرجح أن يؤدي المعلمون والخطباء والمحامون والمناظرين والسياسيون أداءً جيدًا في مهنتهم. ومع ذلك، فإن خطة الاهتمام القصيرة تمثل مشكلة بالنسبة لك وقد يؤثر ذلك على تخطيطك المالي.
برج الثور حظك اليوم 2/12/2020 على الصعيد العاطفى
إذا كنت تحلم بالاستمتاع ببعض اللحظات الرومانسية مع شريكك ترى اليوم فرصة جيدة، استمتعوا باليوم معًا سواء في حدود منزلك أو في مكان قريب من الطبيعة.
حظك اليوم 2-12-2020 لبرج الثور على الصعيد الصحى
سوف تكتشف فوائد العلاجات البديلة اليوم، لقد كنت تجرب العديد من العلاجات لاعتلال صحتك مؤخرًا، ولكن دون نتائج جيدة. اليوم، ستصادف علاجًا يمكن أن يجلب لك الراحة التي تبحث عنها.
توقعات الأبراج اليومية 2 ديسمبر / كانون الاول 2020 علماء الفلك لمواليد برج الثور
يتقبل الناس كثيرًا لأفكارك الساحرة في هذا الوقت، يجب ألا تترك أي فرصة لجعل الناس يخضعون لرغباتك، قد تتلقى بعض الأخبار غير المتوقعة من شخص قريب، لذا اجعل عقلك منفتحًا عليها.

حظك اليوم 2/12/2020 الأربعاء برج الجوزاء

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طاقة كبيرة
يتميزمولود برج الجوزاء بأنه ذو شخصية قوية يستطيع التعبير عن نفسه بسهولة وجذاب، ويمتلك أسلوب مميز عند التحدث مع الآخرين، مما يساعده على تحقيق النجاح، له قدرة على التعلم بشكل كبير بفضل سرعة بديهته. ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الجوزاء المطرب اللبناني راغب علامة.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
برج الجوزاء على الصعيد المهنى يبذل خلال الأيام المقبلة طاقة كبيرة فى العمل ويرى أن المستقبل أمامه لتحقيق أهدافه وطموحاته التى يرى أنها الأفضل وترفعه إلى مكانة مختلفة.
حظك اليوم 2/12/2020 على الصعيد العاطفى
أنت تبحث عن الحب الحقيقى لذا من الأفضل التركيز عليه بدلاً من حبس نفسك فى علاقة لن تدوم لأنها توفر لك بعض المتعة اللحظية.
حظك اليوم 2/12/2020 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
مواليد الجوزاء حياتهم الصحية تشهد تذبذبًا بين فترات اضطراب واستقرار مثل حياتهم عموما لأنهم يعانون بسهولة من الإجهاد، حاول التخلص من التعب بممارسة رياضة المشى.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
ستقدم بعض النصائح الجيدة إلى شخص مقرب اليوم وسيتم قبولها بامتنان، أنت في حالة مزاجية متفهمة للغاية وهادئة اليوم هذا وقت رائع للتواصل مع أشخاص من ماضيك.  

حظك اليوم 2/12/2020 برج السرطان

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قد تتحسن الموارد المالية
يمتاز أصحاب برج السرطان بامتلاكهم شخصية رومانسية جدا، وإحساسهم مرهف، ويحبون الموسيقى، وإرادتهم في الحياة صلبة وقوية، ويحبون الألوان المضيئة، مثل اللون الأبيض والفضي، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج السرطان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج السرطان سعيد صالح.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََأنت تعرف أهمية الوقت واليوم قد تعمل على تحقيق هدف ما، أنت على الطريق الصحيح، اعمل بجد فالنجاح ليس ببعيد ووضعك المالي مستقر ولذلك قد تكون مهتمًا بالمخاطرة فيما يتعلق بالتداول والأسهم.
برج السرطان حظك اليوم 2/12/2020 على الصعيد العاطفى
من المحتمل أن تقوم بالكثير من البحث فيما يتعلق بحياتك العاطفية، وستصل إلى فكرة واضحة عما تريده من شريكك والعلاقة وما أنت على استعداد لتقديمه لها.
برج السرطان حظك اليوم 2- 12- 2020 على الصعيد الصحى
تشعر بالضغط لبعض الوقت وحان الوقت للاسترخاء الفوري، ضع في اعتبارك موعدًا مع صالون تدليك أو سجل في ورشة عمل للتأمل أو المشي الصباحي سيكون مفيدًا لك.
2/12/2020 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
قد تتحسن الموارد المالية في مكان العمل، قد يتم الثناء عليك لعملك، قد تحصل أيضًا على ترقية أو زيادة مرتب، فقد يحقق مندوبو المبيعات الأهداف اليوم وسوف يجتذب هذا طاقة إيجابية.  

حظك اليوم 2/12/2020 برج الأسد

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الأسد الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفاءل بالخير
يعتبر اصحاب برج الأسد من الشخصيات القوية، صاحبة الآراء الصائبة، مستغلا جيدا للفرص، ويبحث عن النجاح اينما كان. ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسني. ويقدم حظك اليوم توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى.
حظك اليوم برج الأسد 2.12.2020 الأربعاء على الصعيد المهني
يعتبر مناخ العمل بالنسبة لأصحاب برج الأسد مناخا مثاليا، فهو يتقدم بسرعة خلال الأيام المقبلة، وسيجني ثمار عمله بشكل سريع على غير المتوقع، يحتاج أن يتفائل بالخير فقط.
برج الأسد حظك اليوم 2/12/2020 علي الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية تبدو على ما يرام، بعض المشكلات قد تتجاوزها بذكاء وحكمة، قم فقط بإرضاء شريكك قدر المستطاع، وبادله نفس شعوره واهتم به.
برج الأسد حظك اليوم 2-12-2020 على الصعيد الصحى
تبدوا نضرا قليلا إلا أن ساعات العمل الكثيرة تؤثر على لياقتك وانجازك بعض الشئ، فترة الراحة مهمة خلال الأيام المقبلة كي تستعيد طاقتك وتبدأ بحماس اكبر.
حظك اليوم 2/12/2020 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
انجازات العمل تجني ثمارها الأيام المقبلة، قد يتم ترقيتك بشكل سريع بسبب اخلاصك في العمل وتفانيك فيه، ستحصل على مكافأت ايضا.

حظك اليوم 2/12/2020 برج العذراء

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..افهم الشريك
يفضل مولود برج العذراء، الترتيب والنظام فى حياته سواء فى عمله أو بمنزله، كما يفضل الاجتهاد والتركيز فى العمل طوال الوقت حتى أيام إجازته، ولكن يعيبه انتقاده اللاذع للآخرين، الذي يجعل البعض ينفر منه، ومن مشاهير برج العذراء، سلمى حايك، ويقدم “حظك اليوم”، لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم 2.12.2020 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
يجب أن تحاول خلال الفترة القادمة الحصول على قسط من الراحة أثناء العمل، حتى لا تشعر بالملل وتستعيد نشاطك وتركيزك من جديد، وابتعد عن الكسل.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 2/12/2020 على الصعيد العاطفى
يجب أن تحاول أن تفهم الشريك وتعرف مايحبه ويكرهه حتى تستطيع أن تكمل معه حياتك فى سعادة وهدوء بعيداً عن المشاكل والخلافات التى سببها سوء التفاهم الدائم.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وتخسر الدهون الزائدة بجسمك وتستعيد لياقتك البدنية من جديد.
حظك اليوم 2/12/2020 برج العذراء خلال الفتره المقبله
يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة اهتمامك بالشريك وحرصك الدائم على إنهاء الخلافات بينكما.

حظك اليوم 2 – 12 – 2020 برج الميزان

حظك اليوم الأربعاء 2/11/2020 برج الميزان الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اتخذ قرارك
يمتاز أصحاب برج الميزان بأنهم يتمتعون بشخصية متزنة في اتخاذ قراراتهم، يبحث دائما على الوضع المثالي لحياته، ويسعى لتحقيق ما هو أفضل له. ومن مشاهير برج الميزان النجمة داليا البحيري. ويقدم حظك اليوم توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
سيثبت هذا اليوم أنه يوم عمل جاد وشاق بالنسبة لك. من المحتمل أن تكون قادرًا على إنهاء بعض المشاريع التي ترهقك وتزعجك، اتخذ قرارك بعد دراسته جيدا، وحاول تجنب المشكلات.
حظك اليوم 2/12/2020 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
تبدو متوترا بعض الشئ من ناحية شريك حياتك، فقد صدمت بطلبات زائدة ومسؤلية أكبر، حاول أن تسيطر على ذلك التوتر، وابدأ معه من جديد.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
يبدو ان الروتين الذي تتبعه في حياتك مرهق جدا لصحتك وجسدك، حاول تغييره واهتم بإفطارك جيدا، وقم بإضافة الخضراوات والفواكه في وجباتك اليومية.
حظك اليوم 2-12-2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
الفترة المقبلة ستقابل عقبات مالية، كن حريصا قدر الإمكان، ابحث عن فرص لزيادة دخلك ولكن لا تتورط فى مشروعات غير مضمونة

حظك اليوم ٢/١٢/٢٠٢٠ برج العقرب

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اصلح نفسك
يشتهر مولود برج العقرب، بإخلاصه للشريك وسعيه الدائم لتحقيق طموحه، كما يتميز بحساسيته المفرطة ولكنه يعيبه غموضه الذى يجعل البعض لا يفهمه، ومن مشاهير برج العقرب، الفنان أحمد حلمى، ويقدم “حظك اليوم”، لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 2-12-2020 على الصعيد المهنى
يجب أن تكون صريحا عند التعامل مع زملائك حتى لا يساء فهمك من الأخرين، وحاول أن لا تنظر لعيوب غيرك وتهتم بإصلاح نفسك أولاً حتى تستطيع أن تطور من ذاتك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حاول أن تشرك الطرف الآخر فى كل تفاصيل حياتك، سواء فى السراء أو الضراء، حتى يشعر بأهميته بالنسبة لك، وسيساعد هذا فى أن تقوى علاقتكما خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 2-12-2020 على الصعيد الصحى
يجب أن تهتم بطعامك وتختار الأطعمة الصحية التى تحتوى على الفيتامينات والمعادن الغذائية التى تحتاجها لتشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم، وابتعد عن الأطعمة الدسمة.

حظك اليوم 2/12/2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إصرارك على تحقيق طموحك، وحرصك على النجاح والتفوق.

حظك اليوم 2/12/2020 برج القوس

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتسرع
يفضل برج القوس العيش فى مرح والتجول بين البلاد المختلفة للشعور بالاستمتاع، وتارة أخرى يفضل الهدوء والراحة، لكن يعيبه تسرعه الدائم فى اتخاذ أى قرار فى حياته، ومن مشاهير برج القوس، براد بيت، ويقدم “اليوم السابع”، لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.
حظك اليوم ٢/١٢/٢٠٢٠ لبرج القوس على الصعيد المهنى
يجب أن تحرص خلال الفترة المقبلة على قراءة كل ما هو يتعلق بمجال عملك، حتى تستطيع أن تطور من ذاتك وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس ما ينعكس إيجابًا على أدائك فى العمل.

حظك اليوم 2/12/2020 علي الصعيد العاطفى
لا تتسرع فى اتخاذ أى قرار وأحرص على مشاركة الحبيب فى قرارتك، حتى لا يشعر بأنك تجبره على أشياء معينة، وبالتالى تكثر المشاكل والخلافات بينكما.

حظك اليوم 2/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى
يجب أن تحرص على الإفراط فى شرب الماء وتناول وجبة الإفطار حتى تشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم، ولا تجهد نفسك فى القيام بالكثير من الأعمال.

حظك اليوم 2 12 2020 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على إختيار الأطعمة الصحية وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

حظك اليوم 2/12/2020 برج الجدى

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة عمل
يتميز مواليد برج الجدى بأنهم اكثر الشخصيات انضباطا وقدرة على التحكم بالنفس، كما أنهم يميلون للواقعية، ويتطلعون دائما للأفضل فى حياتهم، كما أنهم يتمتعون بقدر عال من الوفاء والألتزام، ومن مشاهير برج الجدى جيم كارى، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الأبراج وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
فرصة عمل نادرة ستطرق بابك اليوم، قد تبدو الفكرة محفوفة بالمخاطر وجديدة إلى حد ما بالنسبة لك، ولكن إذا تصرفت وفقًا لها، يمكنك إعطاء منعطف جديد لحياتك المهنية.
حظك اليوم 2-12-2020 على الصعيد العاطفى
يمكن أن يكون هذا اليوم نقطة تحول في علاقتك، يمكنك أن تبدأ فجأة في رؤية شخص قريب منك في ضوء جديد وهذا سيمكنك من اتخاذ القرار الصحيح فيما يتعلق باتجاه هذه العلاقة.

حظك اليوم 2/12/2020 على الصعيد الصحى
إذا كنت تكافح من أجل وزنك، فسترى بعض النتائج الإيجابية اليوم، إنه أفضل وقت لبدء نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك 2 ديسمبر 2020 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
أنت حساس تجاه الآخرين وتفهم مشكلة الآخرين، قد يأتي شخص ما لطلب المساعدة منك، قد يشهد اليوم أيضًا رحلة قصيرة مع أحبائك.

حظك اليوم 2/12/2020 برج الدلو

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الدلو الصعيد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز على أهدافك
يمتاز أصحاب برج الدلو بالصراحة والوضوح في جميع علاقاتهم سواء العملية أو العاطفية، يعشق الصدق ويكره النفاق والمنافقين ويظهر ذلك على وجهه إن تحدث إليهم، كما أنه ذو حس إبداعي في مجال عمله ويعشق النجاح، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ياسمين صبري.

حظك اليوم ٢/١٢/٢٠٢٠ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
اكثر اللحظات سعادة بالنسبة لأصحاب برج الدلو هي الساعات التي يقضيها في العمل، فقط يركز على اهدافة فيحقق الكثير من النجاحات، وهو ما يفعله بنجاح خلال هذه الفترة.
حظك اليوم 2/12/2020 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
ستحدث بعض المشكلات مع شريكك نتيجة عصبيتك المفرطة، حاول أن تكون هادئًا ولا تتسرع في افتعال المشكلات وإلا ستنجرف العلاقة إلى هاوية كبيرة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
تهتم بصحتك جيدا وتجد الراحة اثناء ممارسة تمارينك الرياضية، استمر على ذلك المنوال لتبقى في لياقتك دائما فلا تتكاسل أبدًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
كل طموحاتك في الفترة الماضية ستتحقق خلال الفترة القادمة، تعامل بهدوء مع ما يزعجك، وخذ بعض الوقت للراحة فأنت فى حاجة ماسة إليها.

حظك اليوم 2/12/2020 برج الحوت

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مكافأة كبيرة

يتميز مواليد برج الحوت بأنهم شخصيات مبدعة وحساسة، وعاطفية، ويفكرون دائما بقلبهم لا بعقلهم، ويكرهون إيذاء الاخرين، ونادرا ما يرفضون طلب مساعدة اى شخص، ومن مشاهيره هيفاء وهبى، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم 2/12/2020 علي المستوى المهنى
ستفوز بدعم وموافقة رؤسائك اليوم، وسيلاحظون أخيرًا إخلاصك وإبداعك وتفانيك في العمل وستنتظرك مكافآت كبيرة، سيكون اليوم مليئًا بالالتزامات المتعلقة بالعمل، لكنك ستشعر بالسعادة والحيوية.

حظك اليوم 2-12-2020 على المستوى العاطفى
أنت في حالة مزاجية ضعيفة عاطفيًا ومن المرجح أن تثير كل كلمة أو فعل رد فعل يبدو غير مناسب، ستظهر أيضًا جانبك الأكثر نعومة لشريكك اليوم، وهو شيء نادرًا ما تفعله وسيجعله يشعر بالدهشة إلى حد ما.

حظك اليوم 2-12-2020 على المستوى الصحى
كنت دائما تقريبا مهمل فى صحتك. ولكن من اليوم ستبدأ في الاهتمام بشكل غير عادي بنظام الصحة واللياقة البدنية. يمكنك الانضمام إلى فصل النشاط البدني وتشعر باهتمام خاص باليوجا.

توقعات علماء الفلك 2/12/2020 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
سوف تشعر أنك مبدع للغاية اليوم، أنت تقدر كل الأشياء الجميلة وتريد إنشاء شيء جميل، اليوم مناسب بشكل خاص للفنانين، ومع ذلك من الضروري إكمال المشاريع التي تبدأها اليوم.

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 2-12-2020 مع ماغي فرح

مهنياً:القمر بالثور عندك امكانية لتنجح وتوصل بشغلك بس ممكن محتاج دعم او حدا يساعدك .. عم تحقق انجاز رغم صعوبات الي بوضعك فترة قصيرة حتى تتغير الامور .. فرصة مهمة او تتلقى عرض او دعم مالي .. عم تشغلك امور مالية اليوم عليك بضبط ميزانيتك وعيد حساباتك لوضع مو كتير منيح مالياً بس لازم يكون عندك دخل تاني لتقدر تمشي امورك لكن بيبقى افضل من قبل يومك في دفع على شراء او عم توفي ديون ومستلزمات خاصة او على عزيمة ..عاطفياً:يبدو بدك تكون دبلوماسي بما فيه الكفاية لتقدر تتجاوز تصرفات شريك بلاخص انو عم يضغط عليك .. رغم كلشي عم تعملو الا انو الشريك مهمل وهاشي عم يخليك عصبي ومانك راضي .. خيارات بيومك ويجب عليك حسم الامور لتلاقي الاستقرار .. والبعض في مشاكل بسبب الوضع هدي وروق لان كلشي قابل للحل وشريك عم ينق ويستفزك ..حب قديم ع البال او مصالحة للبعض .. والبعض المال عم يدخل بوضع العاطفي صحياً:تحذيرات صحية حاول تتجاوب معا ولا تهملها بلاخص المفاصل ورقبة والاكتاف …

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 2-12-2020 مع ماغي فرح

مهنياً:القمر عم يدخل برجك من الايام الي حظك بيتحسن بعد فترة من ضيق وتعب عم تكون احسن وبتحل بعض مشاكلك .. يوم للحركة لتنقل وعم تفكر وعم تشغلك اكتر من قصة .. اسلوبك جيد واثق من حال وفي اتصالات ممكن تحملك خبر حلو وفيك تدخل بشغل جديد او شراكة ودعم مالي واجواء حلوة بلقاءات وسهرات وتغييرات بالبرستيج وبالوضع ..عاطفياً:كون هادي بردود أفعالك والحظ بساعدك اذا عندك مشكلة او في زعل ليصير صلحة .. يوم حلو لتطور علاقتك وترتاح اخيراً من تعب الي رافقك بالفترة الأخيرة ممكن اتصالات طويلة او لقاءات وكلام حلو بيومك وبلاخص الاعزب في شي جديد عندك .. البعض انت بحاجة لقرار حاسم وتختار صح لتظبط امورك وتكون جريء عاطفياً بنصحك تتخلى عن علاقات متعبة اذا عندك ..صحياً:خفف اعمال اضافية وتفكير المتشائم لانو كلو رح يأثر على صحتك ونفسيتك …

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 2-12-2020 مع ماغي فرح

مهنياً:القمر بالثور عرقلة وتأجيل وعلاقات اجتماعية .. القمر ماعم يساعدك وعم يعارض أمورك وعم يحذرك من ضرورة عدم أتخاذ قرارات اوحسم او توقيع وعدم دخول بقصص قضائية او ادارية ومشاكل مع المسؤولين عنك او مع الاهل حتى ماينعكس هاشي عليك سلبي ويصير قلة ثقة وخذلان .. مرق هاليومين على خير وعيد حساباتك وأنتبه من الحوادث والاعطال ..لقاءات اجتماعية وزيارات وعزائم خليك اجتماعي أفضل الك غيمة وبتمر لا تخاف ..عاطفياً:حكي بيشغلك وكلام البعض عم يتعبك وبدك حلول .. مشاعرك متقلبة وماعم تقدر تثبت على رأي وشي بدك وشي مابدك وبرجع ولا مابرجع .. في شوق في عواطف وبدك تحكي وتعاتب .. أهمال عم تعاني منو وماعم يقدر وضعك وعاطفتك .. لازم يكون في مبادرة لتقدر تغير الوضع ..صحياً:الانفعال والعصبية ممكن يعملوا توتر صحي ومشاكل واضطرابات نتبهلي على حالك..

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 2-12-2020 مع ماغي فرح

مهنياً:القمر بالثور اليوم افضل على صعيد العلاقات وراحة نفسية .. علاقاتك الاجتماعية عم تشوف شخص الك زمان ماشفتو اومحبين الك حتى ممكن تفكر بشي جديد والوضع صار بدو حل بمشروع او عمل ما او صفقة او استشارة مهمة ورقة حكومة ممكن ناطرها او بحاجتك .. فيك تحسن مردودك المال او بدك تبعت مال وضب ايدك على مصاريفك .. قصة اطفال بيومك وقضي وقت معهم ..عاطفياً:ساحر بحضورك واعجاب فيك حاول اليوم تعطي الشريك اهتمامك ولا تخلي امور تافهة تسبب مشكلة ركز منيح وأعترف بمشاعرك وبحاجة للمبادرة .. البعض هدي بمشاكلك مع الشريك وبلاخص عم يكون في حدا من ورا ضهرك عم يعمل مشاكل .. تقرب وأعطي اهتمامك مشان ترجع عاطفتك والعلاقة لمكانها صحيح واجواء حلوة بتعيشها بهاليوم وفي مين بيدعمك بحلول اوصلحة .. والبعض كون حذر من علاقات جنسية او اصحاب المصالح..صحياً:انتبه على صحة عيلتك واهلك ونشالله في تحسن صحي هاليومين..

توقعات برج الأسد اليوم الاربعاء 2-12-2020 مع ماغي فرح

مهنياً:القمر بالثور لا تتأخر بأمورك ضمن بيتك وشغلك مشان ماتوجع راسك .. تغيرات بوضعك وناس بوجهين وعلاقات عم تتوتر بشغلك لهيك كون هادي حتى تخف عنك بعض ضغوط والمشاكل .. لا تتهاون بأعمالك وأنتبه لكلامك حتى ماتخسر ناس او تخسر شغلك وكتير بدك تحاول تكون دبلوماسي وتعرف كيف تتعامل بهيك يوم نقطة مهمة ركز عليها بشغلك او بشغل قادم لتنجح وكون دبلوماسي مع محيطك …عاطفياً:كتير في مواضيع بدك تحكي فيا مع الشريك اليوم بس حاول لا تحكي بالماضي او اشياء مو وقتها هلق ممكن سوء تفاهم او فكرة ماعم توصل صح تسبب مشكلة وخلاف رأي وتخليك تعيد حساباتك .. يوم جيد عم تعيش اوقات حلوة وامورك بتتحسن بس نتبهلي على نقاشاتك وساير الشريك شوي مانك خسران شي لمهم دبلوماسية والبعص عم تحضر لشي جديد مع الشريك..صحياً:حاول توقي نفسك بعض المخاطر الصحية الي عم تتكرر معك في خمول لا تستسلم له..

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 2-12-2020 مع ماغي فرح

مهنياً:القمر بالثور من الايام المميزة عندك الي عم تتطلع فيها من حالتك بعد فترة متعبة وضغط بشغلك واتصالات مزعجة الفلك داعم الك بامور جيدة وتحسن نسبي .. امورك منيحة اليوم لتحقق نجاح وتفوق وبأختباراتك ركز منيح وكون جاهز والبعض ناطر مال.. ناس جديد عم تتعرف عليها والبعض عندو تاجيل لسفر بعيد وسفرة وتنقلات القصيرة افضل .. اتصالات بتكتر ومهمة بتحط نقاط على الحروف وبتكسر حاجز روتينك اليومي وانت منيح لاتخاف وقصة بتخص الأبناء عند البعض ..عاطفياً:يوم عاطفي ولقاء واجواء رومنسية .. حاول توضح الامور وساير لان ممكن شريك عندو حكي كتير كون متعاون في سبيل ايجاد حلول للعلاقة وتقارب بوجهات النظر افضل ماتخسر .. أستغل جاذبيتك وسحرك ويومك حلو لتحسن امورك ولاعزب ناطرك فرصة حلوة استغلها .. مشوار او لقاء عاطفي وحميمي او لبعض بسافر للقاء شريك ..صحياً:يمكن عم تعاني تعب ببيتك او بشغلك وحاسس حالك جسمك مكسر ريح حالك وعضلاتك ونتبه من تشنجات ..

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 2-12-2020 مع ماغي فرح

مهنياً:القمر بالثور ضغط بخف وحلول لمشاكل عندك عم تتنفس صعداء بعد تعب رافقك كتير وامورك ابداً ماكانت منيحة يوم ايجابي وبشكل تدريجي امورك بتتحسن .. حتى في مستجدات واحداث بيومك عم تفتح صفحة جديدة عم تعيد حساباتك وفرصة لحتى تتحسن امورك المالية وتنعزم بهاليوم وفرصة تنقل قصير ولقاءات حلوة واتصال بريحك ..عاطفياً:من الايام الي بكون فيها سحر وجاذبية بس لازم تهدي ولا تكون مزاجي ومتقلب بتعاملك مع الشريك وثبات على رأي وخليك دبلوماسي بتعاملك معو حاول تستغل دعم الحظ الك لتعمل نوع من تقارب وتواصل بعد برود وجفا .. تجنب اي توتر وهدي الوضع ولا تتردد وبادر اذا راحتك عند شخص او مشتاق ..صحياً:أنتبه من كريب او وعكة الك او لحدا بالعيلة وممكن تزور طبيب ..

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 2-12-2020 مع ماغي فرح

مهنياً:القمر بالثور نظم امورك ورتب الوضع نقاش بشي ايجابي برغم في شوية عراقيل او تأجيل لكن بتوقع اليوم اي شي بخص شراكات سواء مهنية او عاطفية فيك تحكي فيا وتبادر لتلاقي الاستجابة بس بدي منك تخفف عصبية وانتبه من يلي حواليك .. عزيمة او مشوار وضب ايدك مالياً والبعض بينهي شراكة متعبة وممكن تبلش بشراكة جديدة ..عاطفياً:الأعزب امورك افضل و فرصة لتم شراكة عاطفية جديدة .. المرتبط عم تتعرض لضغط من الشريك وكون جاهز لاي نقاش وخلي كلامك جاهز وردك جاهز وحاول توضح الامور ولا تبقى رهينة بهالوضع .. لازم تفكر بمستقبلك وكون مقنع ومنطقي بيومك حتى ماتكبر القصة بس لاغلبية عندو تحسن عاطفي واحياء للمشاعر او رجعة حب قديم ..وحكي بلقاء قريب أن شاء لله ..صحياً:انتبه من وعكة ثحية ومن هالجو .. الوقاية خير من قنطار علاج سلح حالك نفسياً ولا تاكل هم .. والبعض ببلش يرتاح من مرض ..

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 2-12-2020 مع ماغي فرح

مهنياً:القمر بالثور ضغط ومسؤوليات وانتبه صحياً .. يومك مقبول لكن مضغوط او يمكن عم تفكر كتير وممكن تتلقى عرض وعم يكون عندك اتصال مهم وخبر .. قصص ومواضيع كتيرة بيومك نظم امورك وقتك لتعرف كيف ممكن تتعامل مع اي طارئ وفيك تتحرك وتخلص المهم والمسؤوليات ونتبه على صحتك .. البعض بيدخل شغل جديد وممكن مال قادم او سفرة للقاء ..عاطفياً:القمر عم يعارض الوضع والشمس عم تخفف توتر قدر المستطاع .. بدي ياك تبادر حتى ماتدخل بجو عزلة وحدة وماتكون مستفز وقاسي على الشريك انتبه له شي وحاول تدارك الوضع قبل تفاقم الامور .. كتير ناس حولك مارح يجيبو نتيجة عليك بتصليح الامور مع الشريك وبتكون علاقتك منيحة .. والاعزب فكر بشخص يكون بيستاهلك عنجد لان ناس كتيرة بلا طعمة او لقاءات واتصالات ماعم تجيب نتيجة .. المرتبط جديد عندك فترة من الاستقرار والانسجام..صحياً:تحسن وضعك العاطفي سبب ليعطيك طاقة ايجابية فيك تعمل تغييرات صحية وشكلية وخففلي عصبيتك نتوفة ..

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 2-12-2020 مع ماغي فرح

مهنياً:القمر بالثور الصديق قصص عائلية ومالية وانفراج وقصة أنجاب .. طاقة كبيرة وايجابية لتقدر توصل وتنجح وعندك فرصة بهاليوم حاول تستغلها في نجاح في تقدم ممكن يجيك مال او حوالة هاليومين وتحسن بوضعك هالفترة وحتى بتتخلص من قصة كانت تاعبتك .. امورك منيحة وبتعيش اوقات واتصالات كتيرة والبعض عندو سفرة قصيرة او تغيير من مكان لمكان و عقاري عم تجهزو ..عاطفياً:تطورات عاطفية للمرتبط والاعزب جذاب وفيك تبادر لتتقرب من الشريك او يصير مصالحة او ترجع مع شريك قديم أستغل الوضع اليوم وبعض العلاقات ممكن تطور او صداقة تتحول لحب .. (البعض عليك ان تتجنب العلاقات العابرة وتبحث عن علاقة مناسبة الك على الاقل شريك يفهم عليك وتفهم عليه بلاخص لكتار بهالفترة مو شغلتو غير يترك ويرجع وتجنب الغيرة وشكوك بهاليوم ).. الفرص رح تكون مواتية لتغيير لكن فكر بعقل وأحسب المعطيات الي بين أيديك ..صحياً:عم تتعرض لسعال وبداية كريب وانتبه الاكلك منيح هالفترة حتى مايصير معك قرحة ومشاكل البلعوم ..

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 2-12-2020 مع ماغي فرح

مهنياً:القمر بالثور قصص عائلية متقلبة عم تفكر بنقل او تغيير او عم تشتغل بمنزل او عقار .. ضغوط بالعيلة ومانك مرتاح وقصة بتخص عقار وشغل عم يتبلور بدي منك تهدي وتستوعب الامور بالاخص وضع العيلة كلشي رح يتغير بس حاول تعرف كيف تتعامل مع هاليوم وبلاخص اذا قصة جديدة طلعتلك خليك دبلوماسي بمعاملتك وأشتغل ضروري تصليح وتجهيز او اثاث جديد .. والبعض عندو تغييرات على صعيد العائلي و خبر حلو ..عاطفياً:بحاجة لشريك يفهمك وتفهمو ويقدر وضعك ويكون حدا بعيد عن المصالح والاستغلال .. علاقتك فيها تقلبات كتير نتبه وهدي وأبتعد عن العلاقات التي تثير مشاكل الك مو ناقص وجع وتعب والي فيك مكفيك انسى الماضي وعيش الحاضر ولا تلتفت لورا وحسن علاقتك الحالية ولا تتسرع بشي هاليوم او تاخد قرار مصيري لان عندك خيارات كتيرة لازم تحسمها ..

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 2-12-2020 مع ماغي فرح

مهنياً:القمر بالثور شوية ضغوط بالعيلة وتأجيل بقصة ما صبح .. بس تدريجي انت افضل اتصالات ولقاءات واجواء منيحة .. يوم مهم لتتجاوز مشاكل او انفراج بقصص كانت مأجلة او كان في معارضة اتصالات وحركة ونشاط ومتفائل بتغيير الامور للافضل بتكون مقنع وافكار جديدة وبتقدر توصل صوتك وتنقل او سفر قصير و بتجهز لاختبار .. أنتبه لأهلك ومن شوية اعطال بالبيت او حوادث .. رتب امورك وظبط وضعك لتتجاوز هالامور بسهولة وتخلص المطلوب منك في قصة بتخص بيع وشراء لا تتردد ..عاطفياً:اتصال طويل او لقاء والجو مناسب .. البعض لا تدخل بنقاش طويل ومامنو امل وبلاخص اذا شريك عنيد .. فرصة اليوم لتحسن الوضع وتكون احسن بعد ضغوط كتيرة بعلاقتك لا تخلي المشاكل ترجع من جديد بترتاح وبتكون احسن .. خلي خط لرجعة ولا تصعد وكون اكتر دبلوماسية واذا بيستاهل أعطي فرصة ..صحياً:أنتبه من كريب ولا تستهان بوضعك صحي ..

————————————


مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.