Home » رياضة, لبنان » الاعلان عن رالي لبنان الدولي ال42 في 30 و31 الحالي و1 ايلول برعاية رئيس الجمهورية

عرض أركان النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك اليوم لسباق “رالي لبنان الدولي” ال42 الذي سينظمه في 30 و31 آب و1 ايلول المقبل برعاية رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون.



وجاء الاعلان في مؤتمر صحافي في مقر النادي بالكسليك في حضور رئيس النادي المنظم الشيخ فؤاد الخازن، نائبه نبيل كرم، الأمين العام كميل اده، امين المال المحامي ايلي آصاف واعضاء مجلس الادارة عماد لحود(منسق لجنة رياضة السيارات في النادي)، جو توتنجي والشيخ نبيل الخازن وجيلبير مسيحي وباسل عازار، المدير العام شربل جرجس ،مدير اللجنة الرياضية الوطنية سليمان خطار، رئيس مصلحة السيارات في النادي كابي كريكر، رئيس اللجنة المنظمة للرالي فادي يوسف عون، مدير الرالي عصام حتي، ممثلو الشركات الراعية وحشد من رجال الصحافة والاعلام.

وشرح رئيس اللجنة المنظمة فادي عون مسار الرالي الذي تبلغ مسافته الاجمالية 716.58 كيلومترا منها 11 مرحلة خاصة للسرعة طولها 231.30 كيلومترا ستقام على مدى ثلاثة ايام وعلى مسار اسفلتي.

واشار الى ان “مراحل الرالي محددة في مقر النادي المنظم حيث ستقام المرحلة الاستعراضية الافتتاحية وطولها 2.52 كيلومترين مساء الجمعة 30 آب الجاري”.

وفي اليوم الثاني والثالث ستجري المنافسات في أقضية جبيل والبترون والمتن ومحافظة البقاع، على ان يجري حفل التتويج بعد ظهر الاحد في مقر النادي المنظم.

واشار مدير الرالي عصام حتي الى “مشاركة 27 طاقما في الرالي، وعلى رأس المشاركين القطري ناصر صالح العطية واللبناني روجيه فغالي (حامل لقب الرالي 14 مرة وهو رقم قياسي). وعدد كافة اسماء السائقين والملاحين وسياراتهم.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية