Home » رياضة, لبنان » بطولة المدارس الثالثة في الغولف

أحرزت مدرسة الكوليج بروتستانت المركز الأول في بطولة المدارس الثالثة في الغولف التي نظمها الإتحاد اللبناني للعبة بمشاركة 9 مدارس مابين خاصة ورسمية وهي: الكوثر ، الإنترناشونال كولدج، مؤسسات محمد خالد الإجتماعية، الكوليج بروتستانت، الليسيه الكبرى، برمانا، أبو بكر الصديق، خالد بن الوليد، عمر فاخوري وقد مثها 80 طالبا وطالبة تراوحت أعمارهم ما بين 9 – 14 سنة .



إفتتحت البطولة بالنشيد الوطني ثم كلمة مديرها الدكتور نزار الزين الذي شكر لوزارة التربية والتعليم العالي (وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية) تعاونها ولمسؤولي المدارس تجاوبهم. كما حيا أهالي الطلاب والطالبات على إهتمامهم، واصفا البطولة بأنها جسر عبور للمواهب نحو النجومية.

وكان أقيم حفل توزيع الكؤوس والميداليات على المؤسسات التربوية الفائزة بحضور رئيس الإتحاد اللبناني للغولف رئيس نادي الغولف كريم سليم سلام ونائب رئيس الإتحاد جهاد أبو ضاهر ورئيس لجنة الغولف رشيد عقل ومديرة أكاديمية الغولف ريما عرب.

وكانت كلمة لسلام أعرب فيها عن إعتزازه بقدرات المشاركين والمشاركات وخصوصا فئة الإحتياجات الخاصة الذي كشفوا عن أحقية الإهتمام بهم وتعزيز قدراتهم البدنية والذهنية.

وأذاع النتائج وجاءت على النحو التالي :
1 _ الكوليج بروتستانت 648 نقطة
2 – إنترناشونال كوليج 591 نقطة
3 – برمانا هاي سكول 547 نقطة / المقاصد ( خالد بن الوليد) 547 نقطة
وعند فئة الإحتياجات الخاصة حل محمد مكاوي بالمركز الأول وآية سليمان بالمركز الثاني .

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية