Home » sports » قناة SundanceTV حصرياً ضمن قنوات beIN

مع 97 قناة ترفيهية ورياضية، تعزز beIN مكانتها في صدارة منصات الترفيه والرياضة العالمية

الدوحة، قطر – 30 مايو 2019: أعلنت beIN، التي هي شبكة الفعاليات الرياضية والقنوات الترفيهية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إضافة قناة SundanceTV إلى مجموعة باقاتها المتنامية من محتوى الترفيه المميز والحصري.

أطلقت قناة SundanceTV كإمتداد لمهرجان Sundance Film Festival، وهو أكبر مهرجان سينمائي مستقل في العالم، ويحضره أكثر من 122,000 زائر سنوياً. وتعبر قناة SundanceTV منصة رائدة في المهرجانات السينمائية الدولية، تسلط الضوء على صانعي الأفلام المستقلين والفعاليات الهامة الأخرى حول العالم.

وتبث قناة Sundance TV المحتوى الترفيهي مثل الأفلام والبرامج الوثائقية، والمسلسلات، وتوفر منصة تعرض أفضل ما تنتجه شاشات السينما المستقلة مع أشهر فنانين العالم.

ويمكن للمشتركين في باقات Entertainment، وComplete، و Eliteمن beIN التمتع بمشاهدة محتوى حصري من قناة SundanceTV ابتداء من 30 مايو 2019، مع العديد من العروض المشوقة للمسلسلات، والأفلام، والموسيقى.

وستعرض قناة SundanceTV حصرياً إلى مشتركي beIN سلسلة أفلام الرعب الشهيرة “The Terror”، وهي مجموعة مختارة من عشر حلقات والحائزة على عدّة جوائز سميت تيمناً بأفضل الكتب مبيعاً للكاتب دان سيمنز، وسيتم بثها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بواسطة قناة SundanceTV حصريًا لمشتركي beIN مع نجوم الدراما جاريد هارس، توبياس منزيس وسياران هندز التي نالوا استحسانا كبيرا بتمثيلهم بأفلام ومسلسلات عالمية مثل Mad Men, The Crown, Outlander و Game of Thrones .

وتعليقاً على إضافة قناة SundanceTV، قال السيد يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية: “يسرنا الإعلان عن إضافة قناة SundanceTV إلى مجموعتنا المتنامية من العروض الترفيهية. وتعد هذه الإضافة دليلاً على التزامنا بتعزيز تقديم العروض الترفيهية لملايين المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وأضاف: “تعد القنوات الترفيهية والرياضية الممتازة المتاحة لمشتركي beIN في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والبالغ عددها 97 قناة، شهادة على ما بذلته مجموعة beIN الإعلامية من جهود واستثمارات في المنطقة، وتأكيداً راسخاً على مكانة beIN باعتبارها منصة رائدة للترفيه والرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وواحدة من أكثر شبكات البث طموحاً في العالم”.

وتعمل شبكة قنوات beIN على ترفيه الشعوب في 43 بلداً حول العالم، بما في ذلك 24 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع البث بتقنية 4K و Full HD، اصبحت تجربة beIN الفريدة من نوعها متاحة الآن عبر الجوال والجهاز اللوحي والحاسوب وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر تطبيق beIN CONNECT.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية