Home » lebanon, sports » كأس شارل مخشن في فروسية القفز

نظم الاتحاد اللبناني للفروسية كأس الراحل شارل مخشن في فروسية قفز الحواجز على مرمح نادي زغرين بمشاركة 82 فارسا وفارسة من النوادي الاتحادية.


حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نواد اتحادية وعائلة الراحل.

وأحرز طوني عساف على “نيويورك” من نادي هورس هاسيندا المركز الاول في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتيمترا بزمن قدره 67:57 ثانية من دون خطأ.
وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا وبمشاركة 8 فرسان وفارسات حلت بولين خوري على “كليليا” من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الاول بـ 37:87 ثانية من دون خطأ متقدمة على أمال حبيش على “دوكيوكي” من نادي كاونتري فارم التي حلت بالمركز الثاني بـ 44:13 ثانية من دون خطأ.
وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا وبمشاركة 18 فارسا وفارسة حل جو عبود على “كولنهوف” من نادي ضبية في المركز الاول بـ 45:14 ثانية.
وحلت ميكايلا معراوي على “كوبر” من نادي اكستريان سيركل في المركز الثاني بـ 47:40 متقدمة على ميغيل كتوعة على “كوغار” من سبرينغ هيلز بـ 49:87 .
وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات، حل فيصل الاسعد على “فافيرلا” من النادي اللبناني للفروسية في المركز الاول بـ 52:70، وسارة سماحة على “فاين” من ضبية في المركز الثاني بـ 53:99 والكس فولادفارد على “انيكه” من هورس هاسيندا في المركز الثالث بـ 54:24.
وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا وبمشاركة 20 فارسا وفارسة حل ميغيل كتوعة على “كروكيت” من سبرينغ هيلز في المركز الاول بـ 20:18 ثانية. وحلت انجلينا سماحة على “كوبر” من ضبية في المركز الثاني بـ 20:27 وكريستوفر رحباني على “ميدو” من ضبية في المركز الثالث بـ 20:57.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونتاه ميريام مايتالا وكلير رحباني والميقاتي مارون مهنا. وصمم المسلك نديم شعيب وتولى مرمح التحمية وليد رحباني.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية