Home » رياضة » مباشر مباراة الوحدة والفيصلي اليوم 12-4-2019 في الدوري السعودي

الوحدة والفيصلي اليوم 12-4-2019 في الدوري السعودي مباراة الوحدة والفيصلي اليوم 12-4-2019 في الدوري السعودي مباشر الوحدة والفيصلي اليوم 12-4-2019 في الدوري السعودي.

الوحدة و الفيصلي

أعلن خوان براون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عن التشكيل الرسمي لمواجهة نادي الفيصلي في الدوري السعودي.

الوحدة سيواجه الفيصلي مساء اليوم الجمعه على  استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة السابعة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان.

وجاء تشكيل الوحدة الرسمي كالتالي…

حراسة المرمي : محمد عواد

الدفاع : فيصل درويش – أحمد الشمراني – زيدان مباراكو – ساري عمرو

الوسط : وليد باخشوين – على النمر – محمد القرني.

الهجوم : ماركوس جليرمي – أحمد عبده – روملو أوتيرو.

مباراة الفيصلي والوحدة بث مباشر ، يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الوحدة والفيصلي الجمعة 12/4/2019 في الدوري السعودي للمحترفين أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بِحسب مسماه في الموسم الحالي، حيث يحل فريق الفيصلي ضيفاً على نظيره فريق الوحدة في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتُقام مباراة الوحدة والفيصلي في يوم الجمعة الموافق 12 أبريل 2019 على الأراضي السعودية.

كورة اون لاين مباراة الوحدة والفيصلي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق الوحدة المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في وسط جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، فيما يسعى فريق الفيصلي لمحاولة تعزيز موقعه أيضاً في وسط جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الوحدة والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفينوالقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما في يوم الجمعة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية