Home » رياضة » مباشر مباراة الهلال والاهلي اليوم 12-4-2019 في الدوري السعودي 2019

يواجه الأهلي السعودي نظيره الهلال اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين في الدوري السعودي. ويدخل الهلال السعودي مواجهة اليوم محتلاً المركز الثاني برصيد 60 نقطة، فيما يدخل اهلي جدة اللقاء محتلاً المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 46 نقطة .

https://youtu.be/F_kAcXkIGEw

الهلال والاهلي اليوم 12-4-2019 في الدوري السعودي 2019 مباشر الهلال والاهلي اليوم 12-4-2019 في الدوري السعودي 2019 مباراة الهلال والاهلي اليوم 12-4-2019 في الدوري السعودي 2019.

تتجه الأنظار صوب مدينة جدة مساء اليوم الجمعة، لمتابعة قمة من العيار الثقيل، بين النادي الأهلي صاحب الأرض والضيافة، في مواجهة غريمه الهلال بالدوري السعودي.

ملعب الجوهرة المشعة في جدة سيكون مسرحاً لمباراة النادي الأهلي أمام ضيفه الهلال في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 مباراة الهلال والاهلي اليوم في الدوري السعودي 2019، حيث تقام مباراة الأهلي والهلال السعودي في إطار مباريات دوري كاس الأمير محمد بن سلمان 2019، الأسبوع السابع والعشرون، يتواجد نادي الهلال السعودي قبل مباراة اليوم، في جدول ترتيب الدوري السعودي، في المركز الثاني برصيد، ستون نقطة، ويسبقه النصر بنقطة وحيدة برصيد، واحد وستون نقطة، وذلك ما يجعل مهمته صعبه الليلة، حيث أنه خلال مباراة الهلال والاهلي اليوم إذا تمكن الهلال من الفوز، سيستطيع التقدم علي نادي النصر، في ترتيب الدوري السعودي، بينما يأتي خصم اليوم، الأهلي السعودي، في المركز الخامس من ترتيب دوري كاس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 46 نقطة، حيث أنه هناك فارق أربعة عشرة نقطة بينه وبين الهلال، دعونا الآن نتعرف متي مباراة الاهلي والهلال اليوم، وكذلك القنوات الناقلة للدوري السعودي، كما تلعب مباراة النصر والاتحاد غداً في الدوري السعودي.

يواجه الأهلي السعودي نظيره الهلال اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين في الدوري السعودي. ويدخل الهلال السعودي مواجهة اليوم محتلاً المركز الثاني برصيد 60 نقطة، فيما يدخل اهلي جدة اللقاء محتلاً المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 46 نقطة .

موعد مباراة أهلي جدة والهلال اليوم

تنطلق احداث المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت السعودية والثامنة الا ربع بتوقيت مصر على ستاد ملعب الملك عبد الله الدولي. 

القناة الناقلة لمباراة أهلي جدة والهلال اليوم 

تُنقل مباراة الأهلي والهلال اليوم بين فريقي الهلال واهلي جدة علي قناة ksa sport يُذكر ان فريق الهلال فاز في مباراة الدور الاول علي اهلي جدة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر.

موعد مباراة الأهلي والهلال القادمة:

تم تحديد موعد مباراة الهلال والأهلي يوم الجمعة الموافق 12 من أبريل 2019، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرون من الدوري السعودي، كما يأتي توقيت مباراة الهلال والاهلي اليوم، في تمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش العالمي، دعونا نتعرف علي متي موعد مباراة الأهلي والهلال الآن بالتفصيل في السعودية والإمارات، وكذلك وقت مباراة الهلال والاهلي اليوم في كل الوطن العربي كالتالي:

  • موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الهلال اليوم: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.
  • موعد مباراة الهلال ضد الأهلي السعودي بتوقيت الإمارات: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.
  • توقيت مباراة الهلال والاهلي اليوم، في كلاً من العراق، وفلسطين، وسوريا، ولبنان: في تمام التاسعة إلا ربع مساءً.
  • وقت مباراة الأهلي والهلال اليوم: في تمام الساعة السابعة مساءً إلا ربع بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية