Home » sports » مباشر مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانكليزي الجمعة 12-4-2019
ليستر سيتي ونيوكاسل

سنؤمن البث المباشر

بداية مع الدوري الإنجليزي حيث يلعب ليستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد في ملعب كينج باور ستاديوم معقل الذئاب.

.مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانكليزي الجمعة 12-4-2019

تنطلق الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة القادم 12 أبريل 2019 ميلادياً، الموافق 7 شعبان 1440 هجرياً، وستكون البداية بمواجهةٍ بين ليستر سيتي الساعي للحفاظ على المركز السابع لإبقاء فرصته على اللعب في الدوري الأوروبي، ونيوكاسل الساعي للابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط.

مباشر ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانكليزي الجمعة 12-4-2019

سيستضيف توتنهام في اليوم الثاني هدرسفيلد الذي ضمن توديع البريميرليج هذا الموسم قبل انتهائه بـ6 أسابيع، وستكون هذه فرصة جيدة للسبيرز لتحقيق فوزاً يخطف به المركز الثالث من تشيلسي، وذلك في حالة خسارة البلوز من ليفربول في قمة هذا الأسبوع من الدوري، والتي سيقاتل فيها الريدز بالتأكيد على نقاط المباراة الثلاث للاستمرار في الصدارة.

مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانكليزي الجمعة 12-4-2019

سيستضيف مانشستر يونايتد هذا الأسبوع وست هام في أولد ترافورد في مهمة سيسعى من خلالها الانتصار لخطف المركز الخامس من آرسنال، وذلك في حالة خسارته من واتفورد المنتشي بتخطي وولفرهامبتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والوصول للنهائي، أما مانشستر سيتي التعيس بعد خسارته من توتنهام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون على موعد مع كريستال بالاس في لندن، وبالتأكيد سيكون عليه الحصول على النقاط الثلاث للمباراة لمواصلة مطاردة الريدز، أو خطف المركز الأول في حالة تعثرهم أمام أبناء ساري.

وفي هذا التقرير، سنتعرف على موعد مباريات الجولة 34 في الدوري الإنجليزي، الترتيب، القنوات الناقلة وأكثر من ذلك.

يستأنف مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر ليفربول، سباق الصدارة نحو لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في كرة القدم الأحد، بعد تحقيقهما نتيجتين متناقضتين في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

ويتصدّر ليفربول ترتيب الدوري مع 82 نقطة بعد المرحلة الثالثة والثلاثين، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي خاض مباراة أقل.

الجمعة 12 نيسان/أبريل

(19:00) ليستر سيتي – نيوكاسل

السبت 13 نيسان/أبريل

(11:30) توتنهام هوتسبر – هادرسفيلد

(14:00) ساوثمبتون – ولفرهامبتون

برايتون – بورنموث

فولهام – ايفرتون

بيرنلي – كارديف سيتي

(16:30) مانشستر يونايتد – وست هام

الأحد 14 نيسان/أبريل

(13:05) كريستال بالاس – مانشستر سيتي

(15:30) ليفربول – تشلسي

الإثنين 15 نيسان/أبريل

ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانكليزي الجمعة 12-4-2019

ويعاود الفريقان المنافسة ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين التي تنطلق الجمعة، بحلول سيتي الأحد ضيفا على كريستال بالاس، بينما يخوض ليفربول مباراة صعبة باستضافة تشلسي اللندني صاحب المركز الثالث.

وكان سيتي قد تلقّى في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء، خسارة أمام مضيفه ومواطنه توتنهام هوتسبر بنتيجة صفر-1، بينما حقّق ليفربول في الأمسية نفسها فوزا على بورتو البرتغالي 2-صفر.

ويخوض سيتي سباقا رباعيا، فبعد تتويجه بلقب كأس الرابطة المحليّة، بلغ نهائي مسابقة الكأس أيضا، ويسعى للاحتفاظ بلقبه في الدوري، بينما يأمل في تخطّي عثرة توتنهام والمضي نحو لقب أول في دوري الأبطال.

في المقابل، يبحث ليفربول عن لقب أوّل في بطولة إنكلترا منذ 1990.

وفي أبرز مباريات المرحلة التي تنطلق الجمعة بلقاء ليستر سيتي وضيفه نيوكاسل، يستأنف تشلسي وتوتنهام الرابع وأرسنال الخامس ومانشستر يونايتد السادس، السباق نحو انتزاع المركزين الثالث والرابع المؤهّلين لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما حسم سيتي وليفربول البطاقتين الأوليين لصالحهما. 

وتفصل خمس نقاط فقط بين الثالث (تشلسي مع 66 نقطة) والسادس (يونايتد مع 61)، علما بأن الأول خاض مباراة أكثر من منافسيه الثلاثة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية