آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

بالصور.. توقيع رعاية بين اتحاد كرة السلة و”CFI”: حلبي: دليل ثقة باللعبة.. عون: شراكتنا خيار ناجح

وقّع الاتحاد اللبناني لكرة السلة وشركة “سي. أف. آي” اتفاقية رعاية المنتخب اللبناني لكرة السلة للرجال ظهر الجمعة في فندق الـ”ريفييرا” (بيروت).وحضر النائب الاول لرئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي، الرئيس التنفيذي لـ” سي. أف. آي”(لبنان) جان ميشال عون ، نائب رئيس الاتحاد سامي ناصر، الأمين العام المحامي شربل ميشال رزق،امين الصندوق فيكين جيرجيان، واعضاء الاتحاد المحاسب هشام جرادي ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية غازي بستاني ورئيس لجنة الملاعب ايلي خليل،مدرب منتخب لبنان جاد الحاج، لاعبوالمنتخب ورجال الصحافة والاعلام.بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة عريّفة الحفل ثريا شمالي ليشع رحبّت فيها بالحضور في المؤتمر الصحافي لتوقيع عقد الرعاية .

حلبي
ثم القى حلبي كلمة شكر فيها شركة “سي أف آي” لرعايتها منتخب لبنان للرجال ،الذي احرز الشهر الفائت لقب البطولة العربية، وهو دليل ثقة بلعبة كرة السلة وبالاتحاد. واضاف” كما تعلمون لقد ضمن لبنان تأهله الى الدور الثاني من تصفيات كأس العالم التي ستقام نهائياتها العام المقبل.وهذا الدعم سيزيدنا اصراراً على التأهل الى النهائيات واود ان اشكر القيّمين على “سي أف آي”وعلى رأسهم المؤسسان والمديران الإداريان هشام منصور وإدواردو فاخوري والرئيس التنفيذي في لبنان جان شارل عون ، لأن الدعم جاء في ظرف اقتصادي دقيق يعيشه لبنان .كرة السلة هي اللعبة الشعبية الأولى في لبنان وآمل ان تكون هذه الرعاية بداية تعاون على اكثر من صعيد.المهم ان شركة عالمية منحت ثقتها للاتحاد اللبناني وللعبة كرة السلة وآمل ان تحذو المزيد من الشركات حذو “سي أف آي” التي اشكرها مجدداً” .


عون
بدوره، تحدث عون فقال” كجزء من الرعاية الجديدة، سيبرز شعار “سي أف آي” على قميص لاعبي المنتخب من الخلف، وعلى ملابس الطاقمين الفني والاداري. كما سيكون هناك لافتة مخصصة ل”سي أف آي” داخل الملعب في المباريات التي ستقام في لبنان، وعرض “سي أف آي” على شاشة LED وعبر إشارات مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد “.واضاف “لطالما كانت كرة السلة اللبنانية رياضة تحظى بدعم كبير وتتمتع بمتابعة عالية في لبنان والمنطقة. وحققت المنتخبات الوطنية والأندية نجاحًا باهرًا منذ أواخر تسعينيات القرن الفائت، بالتزامن مع بداية قصة نجاح “سي أف آي”. ونظرًا لنمو اللعبة وإثبات “سي أف آي” بأنّها مزود تداول مرموق يلبي احتياجات العملاء ويدعمهم بخدمات من الدرجة الأولى، فقد أصبح من الواضح أن الشراكة مع الاتحاد لرعاية المنتخب الوطني هي خيار ناجح للجميع. ونحن فخورون بشكل خاص باحراز منتخب لبنان لقب البطولة العربية للمنتخبات لأول مرة الشهر الفائت ، ونأمل أن يساهم دعمنا نحو المزيد من النجاح في المستقبل.وأود ان انوّه بالتجاوب السريع من الاتحاد اللبناني لكرة السلة وعلى رأسه أكرم حلبي وسنواكب مسيرة المنتخب في استحقاقاته المقبلة “.وختم عون قائلاً” هنالك مشروع رعاية اكبر لاتحاد كرة السلة في المستقبل”.
وبعد انتهاء الكلمة، وقّع حلبي وعون اتفاقية الرعاية وسط تصفيق الحاضرين.ثم سلّم حلبي وقائد منتخب لبنان علي حيدر قميص المنتخب الى عون عربون محبة وتقدير.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com