Cedar News
أخبار لبنان والعالم

بالفيديو: لاعب يطلب الزواج من صديقته خلال مباراة فى الدورى الروسي

أقبل المدون الروسى ولاعب كرة القدم ميخائيل ليتفين على طلب الزواج من صديقته بطريقة رومانسية مستوحاة من كرة القدم، حيث تقدم لطلب الزواج من صديقته فى الملعب خلال مباراة ودية تجمع فريقه الذى يقوده “ساخالينيتس” أمام فريق “أمكالا” فى الدوري الروسي، بحضور نحو 3 آلاف متفرج.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للحظة تقدم اللاعب الروسى ميخائيل ليتفين لطلب زواج خطيبته، حيث جثا على ركبته حاملًا خاتما فى يده بأرض الملعب، وردت عليه صديقته يوليا بيتشان بالموافقة، ليقوم من مكانه ويحتضنها، فيما تزامن هذا مع انطلاق الألعاب النارية في الملعب وسط احتفالات من قبل زملاء اللاعب، وذلك حسب ما نقلته شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية.

وفى واقعة مشابهة، سجل أحد اللاعبين، هدفا أكروباتيا رائعا لفريقه – فى وقت سابق – وبعد ذلك كافأ نفسه بطلب الزواج من حبيبته التى كانت تشاهده فى المدرجات.

ووفقا لشبكة “سكاى سبورت” أن اللاعب سجل هدفا لفريقه شيبارد فى مرمى روفير وعقب الهدف توجه اللاعب للمدرجات، حيث كانت تتواجد صديقته، وخلع قميصه مظهرا قميصا آخر مطبوع عليه عبارة “هل تتزوجينني؟”، قبل أن يركع على ركبتيه.

ورفض حكم المباراة التخلى عن القانون، وقام بعدها بإشهار البطاقة الصفراء ضد اللاعب، بسبب خلع قميصه عند احتفاله بالهدف الرائع، الذى قاد به فريقه للفوز بنتيجة (5-1)، وأشار المصدر نفسه إلى أن اللاعب تلقى أخبارا سعيدة بعد المباراة، حيث وافقت الفتاة على طلبه.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More