شاب يدفع رونالدو للنزول من سيارته وسط الطريق.. ما القصة؟

ضجة كبيرة أثارتها واقعة نزول الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من سيارته اللامبورجيني وسط الطريق، بسبب شاب يحمل لافتة، ما أثار تساؤلات الجميع عن السر وراء ذلك والكواليس التي دارت بينهما.

وجرت الواقعة صباح أمس السبت الموافق 18 سبتمبر الجاري، بعد أن فوجئ «رونالدو» بشاب بريطاني يحمل لافتة في يديه أثناء رحلة النجم البرتغالي نحو تدريباته اليومية، الأمر الذي دفعه للنزول من سيارته، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

شاب يدفع رونالدو للنزول من سيارته اللامبورجيني

وتمكنت اللافتة المصنوعة من أدوات بسيطة، من جذب انتباه «رونالدو»، خارج مدخل مركز كارينجتون في يونايتد بإنجلترا، والتي صنعها الشاب من ورق مقوى، واضعا صورة النجم البرتغالي عليها، ومرفقا رسالة عليها نصت على: «رونالدو، هل يمكنك التوقف؟ ذلك من شأنه أن يجعلها عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بي».

وسرعان ما لبى «رونالدو» أمنية الشاب في لفتة إنسانية رائعة، بعد أن توقف لفترة وجيزة عن سيارته الـ«لامبورجيني» التي يبلغ سعرها 170 ألف جنيه إسترليني، تمكن المشجع ويدعى «كالوم» من التقاط صورة سيتذكرها طوال حياته.

ويُعتقد أن «رونالدو» كان أول لاعب من اليونايتد يذهب للتدريبات في اليوم السابق لمواجهتهم مع وست هام يونايتد، ولا عجب أن أعضاء القاعدة الجماهيرية للفريق يسعون بشدة لمقابلته، خاصة في ظل بدايته الرائعة خلا فترته الثانية مع الفريق.

وجدير بالذكر أن رونالدو تمكن من هز شباك وست هام في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، حيث أحرز النجم البرتغالي هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 35 من زمن المباراة، قبل أن يخطف خيسي لينجارد هدف الفوز للشياطين الحمر في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.