Home » sports » تيتي: أريد أن يأتي ميسي للبرازيل

قال مدرب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” إنه ينتظر أن يلعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في البرازيل ببطولة كوبا أميركا 2019.
وأضاف “أريد أن يأتي ميسي وأفضل الرياضيين إلى البرازيل، وأكرر: الفريق الأفضل يجب أن يفوز بالمنافسة وتجاوز المنافسين بمستوى عال. ولذلك نأمل أن يأتي نيمار وميسي وسانشيز وسواريز وأيضا جيريرو”.

ولم يتم استدعاء ميسي في قائمة الأرجنتين منذ مونديال روسيا 2018.

وأقر تيتي بقلقه على المهاجم نيمار الذي أصيب في مباراة باريس سان جيرمان وأشار إلى احتمالية استدعاء نجم ريال مدريد الشاب فينيسيوس جونيور قريبا. وقال: “إنسانياً أنا قلق (تجاه نيمار). رأيت اللعبة مثلكم والمعلومات التي لدي هي نفسها. هو سيحتاج لثلاثة أيام حتى يكون هناك تشخيص حقيقي، وفي الأثناء، نتمنى ألا يكون شيئاً خطيراً”.

وأضاف “لدينا برنامج سفر لثلاثة أيام إلى أوروبا للدخول في اتصالات مع لاعبين مهمين، من ليفربول وباريس سان جيرمان وبرشلونة. نتمنى أن نستطيع الدخول في اتصال مع نيمار، وأن يمضي كل شيء على ما يرام معه”.

وعن فينيسيوس جونيور، صاحب الـ18 عاماً والذي يعد من أبرز عناصر ريال مدريد هذا الموسم، أكد المدرب أنه سيتم استدعائه قريبا للمنتخب الأول.
وأشار إلى أنه قد يتم استدعائه في المباريات التحضيرية لكوبا أمريكا التي ستنظمها البرازيل هذا العام.
وأوقعت القرعة البرازيل في المجموعة الأولى بالبطولة مع بيرو وفنزويلا وبوليفيا، وبالتالي سيكون طريقها سهلاً نظرياً لبلوغ ربع النهائي.
وتعود البطولة في نسختها السادسة والأربعين للبرازيل بعد غياب 30 عاما، وتقام بين 14 يونيو و7 يوليو.
وأقيمت القرعة الليلة الماضية في ريو دي جانيرو بحضور العديد من نجوم العالم بينهم لاعب المنتخب البرازيلي السابق كافو والذي قدم الحدث ونجم برشلونة السابق رونالدينيو.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية