Home » lebanon, sports » منتخب لبنان يعود إلى بيروت لاستكمال استعداده لكأس آسيا

عادت من العاصمة البحرينية المنامة بعثة منتخب لبنان لكرة القدم بعدما خاضت معسكراً إعدادياً أخيراً استعداداً لكأس آسيا «الإمارات 2019».

وأنهى لاعبو المدرب المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش المعسكر بمباراة ودية مع البلد المضيف انتهت بخسارة لبنان 0 – 1، سجله إبراهيم أحمد من ركلة جزاء في الدقيقة 46.

ويدخل منتخب لبنان، بدءاً من السبت في بيروت، المرحلة الأخيرة من تحضيراته إستعداداً لنهائيات آسيا التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل. ويلعب المنتخب اللبناني في كأس آسيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبات السعودية وقطر وكوريا الشمالية. وسيستهل لقاءاته بمواجهة «العنابي» في 9 كانون الثاني المقبل في مدينة العين، علماً أن بعثة لبنان ستقصد الإمارات فجر 5 منه.

واعتبرت المباراة مع البحرين بمثابة «مناورة مغلقة» وقف خلالها الجهاز الفني بقيادة رادولوفيتش على ترجمة اللاعبين لتطبيقات فنية تدرّبوا عليها خلال المعسكر الذي استمر 12 يوماً. وأشرك فيها الجهاز الفني 21 لاعباً على مدار الشوطين، وأوضح «رادو» أنه أصبح يمتلك صورة جلية عن كل لاعب، «وهذا هو المطلوب» قبل النهائيات الآسيوية”، مسجلاً إرتياحه لحصيلة المعسّكر.

وفي تصريح بعد المباراة مع البحرين أبدى أمين عام الاتحاد اللبناني جهاد الشحف، الذي واكب المباراة من المنامة، رضاه عن المستوى الذي ظهر به المنتخب. وقال الشحف إن الفريق ظهر بأداء فني وبدني جيد، على الرغم من الخسارة بهدف من ركلة جزاء. وأشاد أمين عام الاتحاد بالتطور الملحوظ في مستوى المنتخب، والروح القتالية التي تحلى بها اللاعبون. وتمنى الشحف أن يحقق المنتخب نتائج طيبة في النهائيات، تعكس الصورة الحقيقية للكرة اللبنانية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية