Home » رياضة » حارس شالكه يكشف عن رغبته في الحصول على فرصة عادلة
حارس شالكه يكشف عن رغبته في الحصول على فرصة عادلة

كرر رالف فاهرمان إبداء رغبته في العودة من جديد إلى صفوف نادي شالكه الألماني لكرة القدم بعد انتهاء عقد إعارته هذا الصيف، وأن ينافس ليصبح حارس المرمى الأساسي مجددا ضمن صفوف شالكه.

وقال فاهرمان في مقابلة لموقع “ترانسفير ماركت. دي.إي” نشرها اليوم الجمعة :”أرغب في الحصول على فرصة عادلة. وإذا حصلت عليها فإنني أثق في قدرتي على أن أصبح الحارس الأول مجددا. الكل يعرف أن شالكه هو نادي الأحلام بالنسبة لي وأشعر بالاستقرار فيه.”

وكان فاهرمان /31 عاما/ قد انضم إلى شالكه في 2011 لكنه خسر موقعه كحارس أساسي للفريق قبل عام واحد، لصالح ألكسندر نوبل، الذي ينتقل هذا الصيف إلى صفوف بايرن ميونخ، في حين يتولى ماركوس شوبرت /21 عاما/ مهمة الحارس الأساسي بفريق شالكه حاليا.

ورحل فاهرمان عن شالكه وانضم إلى نورويتش سيتي الإنجليزي بعقد إعارة في الصيف الماضي لكنه شارك في مباراة واحدة ثم انتقل إلى بيرجن النرويجي بعقد إعارة، لكن بداية المنافسات في النرويج تأجلت إلى أواخر مايو المقبل على الأقل في ظل أزمة فيروس كورونا.

وقال فاهرمان “أتمنى ألا يجرى تأجيل البداية مجددا وأن أتمكن من المشاركة في بعض المباريات حتى نهاية يونيو. فقد جئت من أجل ذلك.”

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نادي شالكه يسقط أمام فولفسبورج ببداية مشواره في الدوري الألماني

شالكه الألماني يقيم معسكره التدريبي الشتوي كانون ثان المقبل

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة واتس آب سيدر نيوز