Home » رياضة » ميسي يكشف أن نيمار يشعر بالندم وبرشلونة غير مؤهل للفوز بدوري الأبطال
ميسي يكشف أن نيمار يشعر بالندم وبرشلونة غير مؤهل للفوز بدوري الأبطال

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، أن زميله السابق نيمار ردا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، يريد العودة للفريق الكتالوني، مشددا على أن النجم البرازيلي يشعر بالأسف لرحيله عن برشلونة وقال ميسي في حواره مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “لقد قلت ذلك من قبل، على مستوى الرياضة نيمار واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم وبالطبع أحب أن يعود إلى برشلونة”

وأضاف النجم الأرجنتيني “نيمار حريص دائما على العودة، ويشعر بالأسف بسبب قرار الرحيل، لقد فعل الكثير من أجل العودة وهذه الخطوة الأولى في سبيل ذلك”

وتابع قائد الفريق الكتالوني “نيمار لاعب مميز جدا ويقدم أداء رائعا في دوري الأبطال خلال الموسم الحالي رفقة باريس”.

وعن إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قال ميسي “لاوتارو لاعب رائع ولديه الكثير من الإمكانات والقدرات الفنية التي يقدمها، يتمتع بقوة بدنية كبيرة، كما أنه جيد جدا على مستوى المواجهات المباشرة مع المدافعين”.

وواصل ميسي “لاوتارو يشبه سواريز كثيرا، لديهم القدرة على الوقوف على الكرة وقدرات عالية على التصويب من وضعيات مختلفة، أعتقد لو لعب الاثنين معا سيكون ذلك أمرا رائعا للفريق”.

وأتم “سواريز تحدث بشكل جيد عن لاوتارو، وهو بنفسه يرى أن برشلونة يجب أن يتعاقد مع مهاجم جديد بسبب تقدمه في العمر، ربما يلعبان معا ويقاتلان من أجل دوري الأبطال وكل البطولات”.

وعن فكرة رحيله عن برشلونة أكد ميسي أنه لا يفكر على الإطلاق في الرحيل عن النادي الكتالوني، رغم التكهنات الكثيرة في الفترة الأخيرة برحيله عن النادي في ظل الخلاف بينه وبين أبيدال السكرتير الفني للنادي.

وأضاف:” في كثير من الأوقات كانت لدي فرصة لمغادرة برشلونة، العديد من الأندية تريد التعاقد معي، وعلى استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي”.

وأكد:” لكنني قلت ذلك من قبل وأكرره الآن، أنا لا أريد الرحيل عن برشلونة، أنا سعيد هنا وأريد الاستمرار مع النادي، إذا كانت إدارة النادي تريد رحيلي فليس لدي مشكلة”.

وتابع:” جميعنا سعداء في برشلونة، نريد الاستمرار في هذا المشروع الكبير وتحقيق المزيد من الألقاب كما اعتدنا دوما، أريد الاستمرار هنا والفوز بدوري الأبطال مرة أخرى، وكذلك الفوز بالدوري الإسباني”.

وأوضح: “نحتاج لمواصلة التطور والنضج للفوز بدوري الأبطال، ربما يشعر الناس بالقلق في الفترة الأخيرة بسبب نتائج الفريق ولكن هذا أمر طبيعي بعد تغيير المدرب”.

وحول أزمته مع الفرنسي أبيدال السكرتير الفني للنادي، قال ميسي “أبيدال هو مسؤول في النادي، ولا يجب أن يتكلم هذا على اللاعبين، لم أكن أسمح له بمهاجمتي بهذه الطريقة، عليه أن يتحمل مسؤولياته”.

وعن احتياجات برشلونة للفوز بدوري أبطال أوروبا كشف ميسي أن الفريق غير جاهز للقتال من أجل دوري الأبطال الآن.

وواصل:” إذا أردنا التأهل في دوري الأبطال والوصول لمنصات التتويج، فيجب علينا أن نستمر في التطور والنمو الكروي، لأنني اعتقد أن تطورنا الآن لا يكفي للقتال من أجل دوري الأبطال”.

وأضاف:” مستوى الفريق هذا الموسم غير منتظم وخسرنا العديد من النقاط في الدوري، أعلم أن مباراة الكلاسيكو لن تكون حاسمة في الدوري فما زال لدينا العديد من المبارايات التي قد نفقدها فيها النقاط وكذلك ريال مدريد”.

وأوضح:” في دوري الأبطال لا يجب أن تفقد تركيزك أو تقع في أي خطأ لأنك ستدفع ثمن هذا الخطأ مباشرة، تلك الأخطاء تتكرر كثيرا وتكلفنا الكثير مثل ما حدث أمام روما وليفربول”.

وعن الخسارة أمام ليفربول في دوري الأبطال الموسم الماضي، أكد ميسي “حقيقة لا أجد تفسيرًا للخسارة الكبيرة أمام ليفربول، في العام السابق حدث الأمر أمام روما ولكن قد تكون هذه مرة عابرة، ولكن أن يتكرر هذا الأمر للعام الثاني على التوالي فلا أجد تفسيرًا لذلك”.

وعن مواجهة نابولي المقبلة في البطولة قال ميسي “أتطلع بشدة للذهاب إلى ملعب سان باولو، أعرف أنهم يقدسون مارادونا هناك، وأعرف جنون جماهير نابولي بكرة القدم، أعرف أن الملعب تغير عما كان عليه وقت مارادونا ولكنني سعيد بزيارته”.

وأتم ميسي حديثه عن دوري الأبطال بتعليقه على نتيجة مباراة أتلتيكو وليفربول، حيث أوضح “لم أتفاجئ من فوز أتلتيكو مدريد، لقد تحدثنا بعد القرعة في غرفة النادي وقلت أن أتلتيكو فريق قوي ويجيد التعامل مع المباريات المباشرة”.

قد يهمك ايضـــًا :

ميسي أمام معضلة رقمية لم يعرفها منذ 2014

ميسي أمام رقمه “الأسوأ” منذ أكثر من 6 سنوات

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية