Home » رياضة » بيب جوارديولا يعلن تمسكه بـ” مان سيتي”
بيب  جوارديولا يعلن تمسكه بـ مان سيتي

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لا يعتزم الرحيل عن صفوف السيتزنز خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية قرار الإتحاد الأوروبي بمعاقبة الفريق السماوي باستبعاده الموسمين القادمين من دوري أبطال أوروبا.وقال جوارديولا خلال فوز مانشستر سيتي مساء الأربعاء على وست هام في الجولة الـ26: ” اذا لم يتم طردي، سأبقى هنا، انا احب هذا النادي مهما يكن الأمر، سوف ابقى هنا”.

وأضاف في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “الأمر لم ينتهي بعد، أنا اثق بشدة في النادي ونحن سوف نقاتل كما نقاتل في كل مباراة”.وتابع: “النادي سوف يقوم بالإستئناف لأنه يعتقد أنه ليس قرارًا عادلا، انا اثق في النادي بنسبة 100%، عندما يعتقد شخص ما انه على صواب، فإنه سوف يقاتل حتى النهاية، نحن متفائلون بأن الحقيقة سوف تظهر”.

وعاد مانشستر سيتي، لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بفوزه على ضيفه فريق وست هام يونايتد، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “الاتحاد”، في ختام مباريات الجولة الـ26، من منافسات البريميرليج.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي، رصيده للنقطة 54 في المركز الثانى، متأخرا بفارق 22 نقطة، عن ليفربول صاحب الصدارة برصيد 76 نقطة، بينما توقف رصيد وست هام يونايتد، عند 24 نقطة، في المركز الثامن عشر.

قد يهمك أيضاً:

جوارديولا يطالب مانشستر سيتي بـ”الصلاة” من أجل اللحاق بليفربول

جوارديولا يطالب بتغييرات جذرية للبقاء مع السيتي

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية