Home » lebanon, sports » فوز العهد على النجمة في مرحلة الذهاب للدوري 3 0 على ملعب المدينة الرياضية

حسم العهد بطل الثنائية الموسم الماضي صدارة مرحلة الذهاب للدوري العام اللبناني ال59 لكرة القدم، وابتعد عن المتصدر السابق النجمة بفارق ثلاث نقاط بفوزه الكبير عليه 3-0 (الشوط الاول 3-0) بعد ظهر اليوم على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة العاشرة.

والحق العهد الخسارة الاولى بالفريق النبيذي هذا الموسم واحتفظ بسجله نظيفا من الخسارة، وهو تعثر مرة واحدة خسر فيها نقطتين بتعادله مع مضيفه الراسينغ بيروت 2-2 في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية في مباراة تأخر فيها العهد بإصابتين نظيفتين.

وسجل للعهد النيجيري عيسى يعقوبو برأسه وحسين الزين بتسديدة ارضية على يسار الحارس عباس حسن اثر مجهود فردي وحسين منذر بكرة رأسية.

كما خرج الحارس حسن مصابا قبل نهاية الشوط الاول واشرك المدرب الصربي بوريس بونياك الحارس علي السبع بدلا منه.

وزادت محن النجمة في الشوط باحتساب الحكم ضربة جزاء “بنالتي” اثر عرقلة علي بزي للمهاجم البلغاري مارتن توشيف داخل المنطقة، فطرد الحكم القبرصي علي بزي بالبطاقة الحمراء لنيله بطاقة صفراء ثانية. الا ان توشيف اخفق في هز الشباك اذ سدد الكرة في العلالي الى المدرجات الجنوبية للملعب.

وكانت المرحلة شهدت فوز طرابلس على مضيفه الاخاء الاهلي عاليه 2-1 على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، ليحقق الفريق الطرابلسي فوزه الثاني في البطولة ويرفع رصيده الى 11 نقطة في المركز الثامن.

وعلى الملعب عينه، حقق الصفاء فوزه الثاني تواليا على ضيفه البقاع الرياضي 2-0 ليعزز مكانه في المنطقة الدافئة بعشر نقاط في المركز التاسع، فيما استمر البقاع في المركز الاخير.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية