Home » رياضة » مورينيو يؤكد أن عودة توتنهام لقمة الدوري الإنجليزي مسألة وقت
مورينيو يؤكد أن عودة توتنهام لقمة الدوري الإنجليزي مسألة وقت

يؤمن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، أن عودة السبيرز إلى المراكز الـ6 الأولى في الدوري الممتاز، هى مسألة وقت فقط، ويعتقد أن هذا هو المكان الذي ينتمون إليه.

ويلتقي توتنهام في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي، مع فريق وولفرهامبتون، الذي يحتل المركز السادس في ترتيب المسابقة هذا الموسم، في الوقت الذي يعرف فيه مورينيو جيدًا أن الفوز سيدفع توتنهام إلى المراكز الستة الأولى، وهو ما يحرص البرتغالي على الوصول إليه في الفترة الحالية.

ونقلت صحيفة “ميرور» البريطانية، تصريحات مورينيو، حيث قال:” نحن نعرف أين ننتمي، بالطبع نحن لا ننتمي للجزء الثاني من الجدول، ولاننتمي للمراكز 7، 8 حيث موقعنا الأن”.

وأضاف:” ونحن نؤمن أننا بنهاية الموسم، سنكون هناك، إذا كان بإمكانك تسريع هذه العملية، والوصول إليها في القريب العاجل وليس آجلًا، بتحقيق النتائج، فهذا أفضل شئ ممكن أن يحدث لنا”.

وأكد:” لكننا نحتاج إلى بعض الوقت للتحسن في بعض الأشياء، وسوف نتحسن، لأن لدينا الموهبة والرغبة للتحسن”.

وتولى جوزيه مورينيو المسئولية الفنية لتوتنهام الشهر الماضي، وقد كانوا في المركز الـ14 في الدوري، ولكن الفريق تحسن ادائه بشكل ملحوظ تحت قيادة البرتغالي ليصلوا إلى المركز الـ7 حتى الأنـ ويأمل مورينيو في صعود الفريق إلى المراكز الاولى في جدول المسابقة، المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

قد يهمك ايضـــًا :

مورينيو يؤكد أن مصلحة توتنهام أهم من اللاعبين

مانشستر يونايتد يُغري مورينيو بنجمه المفضل

Tags:

Comments are closed.

إضغط هنا للإشتراك في مجموعة أخبار الأرز

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية