Home » رياضة » محاولات لضم مبابي لقائمة فرنسا في أولمبياد طوكيو
محاولات لضم مبابي لقائمة فرنسا في أولمبياد طوكيو

أبدى نويل لو جريه، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، رغبته في مشاركة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم ياريس سان جيرمان، مع منتخب بلاده الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال لو جريه في حوار لوكالة الأنباء الفرنسية: “كيليان أظهر رغبته في المشاركة بأولمبياد طوكيو 2020، أسعدني عندما قال ذلك”، مضيفًأ أن “مشاركته حتى الآن لا تبدو واضحة، ولكنه ليس معنا حتى الآن، دعونا نرى ما سيحدث مستقبلًا”.

وتابع: “حديث مبابي بأنه يريد المشاركة في الأولمبياد ليس كافيًا، ستكون هناك عواقب على باريس سان جيرمان، نحتاج أن نتحدث معه مرة أخرى”.

واستكمل: “ديدييه ديشامب (مدرب منتخب فرنسا) لا يهتم بالأمر لأنه سيخوض بطولة أمم أوروبا قبل أولمبياد طوكيو”.

وواصل: “سوف اتأكد أن مبابي لا يزال مهتمًا أو إذا كان كلامه فارغًا، سأناقش ليوناردو (المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان) في ذلك الأمر”.

وأشار رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إلى أنه سيكلف سيلفان ريبول، مدرب منتخب فرنسا الأوليمبي، بتشكيل فريق المنتخب الأوليمبي، ولا سيما فيما يتعلق بهوية الثلاثة لاعبين الكبار.

وقال لو جريه إن تشكيل المنتخب الأوليمبي قابل للاختيار ولا يضعه الاتحاد، مضيفًا أنه لا أستطيع أن يرى سيلفان ريبول يتناقض مع ديدييه ديشامب.

وأتم تصريحاته “كريم بنزيما يمكن اختياره، لأنه ليس معاقبا من اتحاد الكرة، ولكن استبعد أن يسير ريبول في اتجاه مخالف لديشامب”.

ولا يشارك مهاجم ريال مدريد مع منتخب فرنسا منذ 3 أعوام بعد اتهامه في ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا بشريط جنسي.

قد يهمك ايضـــًا :

اشتعال السباق بين ريال مدريد وبرشلونة على ضم مهاجم سان جيرمان كيليان مبابي

ريال مدريد” يجهز 400 مليون يورو للتعاقد مع مبابي”

Tags:

Comments are closed.

إضغط هنا للإشتراك في مجموعة أخبار الأرز

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية