Home » رياضة, لبنان » تعادل لبنان وكوريا الشمالية سلبا في تصفيات مونديال قطر

تعادل لبنان وضيفته كوريا الشمالية سلبا 0 – 0، في المباراة التي أجريت بينهما مساء اليوم على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية خلف أبواب موصدة في وجه الجمهور بقرار من القوى الأمنية، في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.
وهذه المباراة الثانية تواليا يتعادل فيها منتخبنا الوطني على أرضه سلبا، بعدما حصل ذلك الخميس الماضي مع كوريا الجنوبية.
ورفع لبنان رصيده من النقاط الى ثمان، ما سيصعب مهمته بتأهل مباشر لنهائيات كأس آسيا، ومواصلة مشواره الى الدور الثالث الحاسم من تصفيات قارة آسيا المؤهلة للمونديال القطري.
ودافع المنتخب الضيف ببسالة طوال دقائق المباراة، سعياً لتثبيت فوزه الذي حققه على منتخبنا في افتتاح التصفيات في بيونغ يانغ 2 – 0.
في حين افتقد اللبنانيون القدرة على الوصول الى المرمى الكوري الشمالي في الشوط الاول، كما عانوا من بطئ الايقاع.
واختلف الامر مع دفع المدير الفني الروماني ليفيو تشيبوتاريو في الشوط الثاني بكل من المهاجمين باسل جرادي ومحمد قدوح بدلا من ربيع عطايا وعدنان حيدر.
وكان عطايا أهدر قبل خروجه مباشرة فرصة طيبة لهز شباك المنتخب الضيف، عندما لعب بكعب قدمه كرة من داخل الصندوق إنقض عليها الحارس الكوري الشمالي في الدقيقة 54.
وفي الدقيقة 81، أطاح هلال الحلوة الكرة من مسافة قريبة فوق العارضة اثر تمريرة متقنة من الكابتن حسن معتوق من يمين المنطقة.
وفي الدقائق الأخيرة، أبعد الحارس الكوري الشمالي سابحا كرة رأسية لعبها جورج ملكي وأخرجها ركنية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية