كأس العالم 2022: ألمانيا تخطف تعادلا ثمينا من إسبانيا وتبقي على آمالها

كأس العالم

PA Media
المنتخب الألماني رمى بكل ثقله في الهجوم في الدقائق الأخيرة من المباراة

سجل البديل نيكولاس فولكريغ هدف التعادل لمنتخب ألمانيا أمام منتخب إسبانيا ليمنح بلاده أملا ضئيلا في البقاء في نهائيات كأس العالم المقامة في قطر.

وتلقت ألمانيا طوق النجاة في المنافسة عندما حقق منتخب كوستاريكا فوزا مفاجئا على اليابان، وإلا كان الألمان خرجوا مبكرا من الدور الأول.

المغرب يهزم بلجيكا وكرواتيا تُقصي كندا من كأس العالم

ويحتاج أشبال هانسي فليكس مع ذلك إلى الفوز على كوستاريكا في المباراة الثالثة للمجموعة الخامسة، على أمل ألا يحقق المنتخب الياباني بدوره مفاجأة أمام إسبانيا.

وكاد الإسبان أن يتقدموا بالنتيجة في الشوط الأول عندما سدد داني أولمو كرة قوية تصدى لها الحارس الألماني مانويل نوير بأعجوبة فاصطدمت بالعارضة وخرجت إلى ركلة ركنية.

وسجل البديل ألفارو موراتا هدف التقدم للفريق الإسباني في الدقيقة 62 من المباراة، مستلما تمريرة من الجانب الأيسر من زميله جوردي ألبا.

ويعدها رمى المنتخب الألماني بكل ثقله في الهجوم، وتتابعت محاولاته لتدارك النتيجة، وتمكن فولكريغ من تسجيل هدف التعادل بتسديدة لا تصد من داخل منطقة الجزاء.

وكاد ليروي ساني في الثواني الأخيرة من المباراة أن يخطف الفوز من منافسه، ولكن الكرة كانت أسرع منه وانتهت إلى ضربة مرمى للمنتخب الإسباني.

وعلى الرغم من الهزيمة المحرجة التي مني بها المنتخب الألماني أمام اليابان، فإنه أثبت مرة أخرى أن المنتخبات الكبرى تملك من القوة الذهنية والنفسية ما يجعلها تنهض بعد التعثر لتدافع عن مجدها وسمعتها.

كأس العالم 2022: فرنسا أول المتأهلين إلى الأدوار الإقصائية وأمل الأرجنتين ينتعش

كأس العالم 2022: مناوشات بين المشجعين الإيرانيين بسبب المظاهرات خلال مباراة ويلز

ويبقى على ألمانيا الفوز أمام كوستاريكا لتأمل في التأهل إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم، وقد أثبت اللاعبون الألمان أنهم قادرون على رفع التحديات الكبرى.

ولكن تأهلهم مرهون أيضا بعدم هزيمة إسبانيا أمام اليابان، وهو أمر ليس بأيديهم، ولكن أملهم أن يفوز أشبال لويس أنريكي من أجل كسب المزيد من الثقة لمواصلة مغامرة كأس العالم.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.