شبيبة كاريتاس لبنان قدمت درعا تقديرية لقائد فوج مغاوير البحر في الجيش اللبناني

بمناسبة عيد الإستقلال التاسع والسبعون، زار وفد من جهاز “شبيبة كاريتاس لبنان”، قيادة فوج مغاوير البحر في ثكنة عمشيت وألتقى الوفد العقيد الركن المغوار الأمير باسم الأيوبي في مكتبه.

ضم الوفد، المنسق الإداري للشبيبة طوني حداد ممثلاً المنسق العام في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، مسؤول وحدة النشاطات الخاصة جاك ، المسؤول الميداني لوحدة الاستجابة لحالات الطوارئ جورج فاضل، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان الصحافي جوزاف إبراهيم محفوض، أحد المتطوعين في جهاز الشبيبة.

ثم قدم الوفد، درعا تقديرية للعقيد المغوار الأيوبي قائد الفوج بعنوان” تبقى ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان” عربون محبة وتقدير لتضحيات فوج مغاوير البحر وللمؤسسة العسكرية، في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان.

كما وجه المستشار محفوض، التهنئة للعقيد الركن المغوار البحري الأمير باسم الأيوبي قائد الفوج مقدراً مهامهم الأستباقية بتوجيهات القائد المقدام العماد جوزاف عون ، ناقلاً إليه التهاني بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي.

أخيراً أخذت صورة تذكارية من خلال اللقاء، بعدها شكر قائد الفوج العقيد المغوار الأيوبي، جهاز شبيبة كاريتاس لبنان على مبادرتهم التي ترمز إلى المحبة والعطاء والتضامن مع الجيش اللبناني والوطن.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.