الأبراج السبت 3 كانون الأول / ديسمبر 2022‎‎ – توقعات الابراج اليوم

الأبراج السبت
الأبراج السبت 3-12-2022

ماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك ما هي توقعات برجك  السبت 3 كانون الأول/ ديسمبر 2022

الأبراج السبت وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية المهنية تفكر بعمل مشروع صغير بمساعدة الأصدقاء، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل برنامج غذائي ملىء بالبروتين، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة في النقاش مع الشريك.

الأبراج السبت وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية المهنية أنت اجتماعي ومحبوب وتساعد الجميع بسبب خبراتك العالية، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل برنامج الكيتوا، أما عاطفياً تفكر بالارتباط من حبيبك.

الأبراج السبت وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية المهنية أن والزملاء تكثران من النميمة حاول أن تنتبه، أما من الناحية الصحية تشعر بعدم الرغبة في تناول الطعام لأنك تعاني من نقص فيتامينات كثير، من الناحية العاطفية تفكر بعمل عشاء رومانسي مع الشريك.

الأبراج السبت وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، من الناحية المهنية أنت قوي وتشعر بالرغبة في مساعدة الجميع في العمل لأنك تحمل قدرات مهنية عالية، أما من الناحية الصحية أنت تهتم جيداً بغذائك لكن ابتعد عن الحلويات، أما عاطفياً تفكر بشراء هدية للشريك تكون مناسبة لعمله.

الأبراج السبت وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية المهنية ابتعد عن النميمة والتحدث عن الزملاء فهذا شيء لا يليق بك، أما من الناحية الصحية تشعر بالرغبة في عمل رجيم وتفكر بالتسجيل بالرقص، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة وشريكك يهتم بك.

الأبراج السبت وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية المهنية تتعلم مهارات جديدة في العمل ابقى كما انت مميز، أما صحياً تفكر بممارسة اليوغا لتخفيف التوتر والقلق، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة بالتحدث مع الشريك بسبب كثرة المشاكل بينكم.

الأبراج السبت وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية المهنية أنت والمدير تعملان مشروع سيكون ناجح وستحصل على مبلغ مالي ضخم، أما من الناحية الصحية أمورك جيدة والعاطفية ايضاً.

الأبراج السبت وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية المهنية حاول أن تأخذ اجازة من عملك لأنك تشعر بالتوتر من كل ما هو حولك، أما صحياً أنت لا تهتم بنظامك الغذائي، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة.

الأبراج السبت وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية المهنية تعاني من مشاكل مع الزملاء حاول عدم التحدث معهم الا عند  الضرورة، أما من الناحية الصحية تشعر بعدم الرغبة من تناول الطعام، أما عاطفياً مشاكل كبيرة تؤدي للانفصال.

الأبراج السبت وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية المهنية تفكر بعمل مشروع خاص دون مشاركة أحد، أما من الناحية الصحية ابتعد عن الحلويات قدر المستطاع، أما عاطفياً تشعر بالرغبة بلقاء حبيب ا صديق لأنك تشعر بالوحدة.

الأبراج السبت وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية المهنية تأكد من أمورك مع المدير لأنه يسبب لك مشاكل كثيرة أما من الناحية الصحية تشعر بالمغص الشديد حاول الابتعاد عن الأكل الجاهز، عاطفياً تشعر بعدم الرغبة بالتحدث مع الشريك.

الأبراج السبت وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية المهنية أمورك جيدة مع المدير والزملاء وتشعر بالراحة معهم، أما من الناحية الصحية أن تتبع نظام الصيام المتقطع، أما من الناحية العاطفية تشعر بالرومانسية من تصرفات شريكك معك واحترامه لك.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.